جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيكول سابا: أتمنى إنجاب ولد وبنت

السبت 18 فبراير 2012 | 11:47 صباحاً
684
 نيكول سابا: أتمنى إنجاب ولد وبنت

بعدما حققت حلم الزواج، أعربت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن أملها في تحقيق حلم الأمومة قريبًا؛ حيث تأمل أن تنجب طفلين «ولد وبنت»، مشيرة إلى أنها ليست خائفة على الإطلاق من أن يؤثر الإنجاب على مسيرتها الفنية، وقالت:«أي فنانة تخاف من ذلك عليها ألا تتزوج».

نيكول أوضحت أن الزواج عالم مختلف، إذ يشعر الشخص فيه بالاهتمام والقدرة على التأقلم مع الغير والاستعداد لتكوين عائلة، مشيرة إلى أنها أكثر إنسانه تشعر بذلك، خاصة وأن زواجها من الفنان اللبناني يوسف الخال كان حلمًا تحقق بعد قصة حب دامت عشر سنوات.

وعن ندمها على العمل مع الفنان المصري عادل إمام، أبدت الفنانة اللبنانية استياءها من كل ما تردد مؤخراً حول ندمها على العمل مع الزعيم في فيلم «التجربة الدنماركية»، قائلة إنها شائعة سخيفة ولا أساس لها من الصحة.

سابا أشارت–في مقابلة مع برنامج «بعدنا مع رابعة» على قناة «الجديد» الفضائية اللبنانية:- إلى أنها لها الشرف لأنها عملت مع نجم بقيمة وحجم النجم عادل إمام صاحب التاريخ العريض، كما أنها لن تنسى أنه من فتح لها باب النجومية من خلال هذا الفيلم، ولو عاد بها الزمن، لتكرر التجربة نفسها.

عروس الوسط الفني الجديدة أكدت أن عادل إمام أحد أهم الممثلين على المستوى العربي عامة والمصري خاصة، لافتة إلى أن كل فنانة تحلم بالعمل معه، وأنه من غير الطبيعي أن تبدي ندمها على أن أول مشاركة سينمائية في حياتها الفنية كانت أمام فنان بهذا الحجم.