جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم: سأواصل الإنجاب لتكوين عائلة كبيرة

الخميس 22 مارس 2012 | 12:05 مساءً
القاهرة - Gololy
920
نانسي عجرم: سأواصل الإنجاب لتكوين عائلة كبيرة

كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن أنها لن تكتفي بإنجاب ابنتيها «ايلا، وميلا»، وأكدت أنها ستواصل الإنجاب لرغبتها في تكوين عائلة كبيرة، في الوقت الذي أشارت فيه إلى أنها لا تفكر في الإنجاب في الوقت الحالي.

نانسي أعربت عن سعادتها بشعور الأمومة الذي تعيشه مع طفلتيها، حتى أنها تتحول لطفلة معهما، وتلعب بألعابهما، وقالت:«لا ألعب إلاّ بألعابهما..أتحوّل إلى فتاة في عمرهما وأعيش الحالة وأصير صديقتهما».

النجمة اللبنانية أوضحت الطريقة التي تتبعها في تربية ابنتيها قائلة: «قرأت كتبًا عن التربية أثناء حملي، واستطعت تطبيق بعض مبادئها، لكنّي اعتمدت على طباع كل ابنة والأسلوب الذي يتماشى معها، كما أنّي أستشير أهلي وأصحاب الخبرة».

عجرم لفتت إلى أنها تحضر حالياً لغرفة جديدة تجمع «ايلا وميلا»، وعنهما قالت: «تعشق ميلا كل شيء له علاقة بشخصية الأميرة؛ لذا اعتمدت على هذا النمط في اختياري الألوان والإكسسوارات والألعاب».

أما ايلا فوصفتها نانسي بالحنونة جداً، وبررت ذلك بقولها: «ميلا عندما تشاهدني تبكي، خصوصًا إن كنت في تصوير مباشر ولا تراني في المنزل تبدأ في البكاء، لكنّ والدها يكون بجانبها هو ووالدتي، وعند سماعها أغنية لي على الراديو تدرك أنّه صوتي فتبكي أيضًا».