نسرين زريق: زوجي لا يغار عليّ.. وسامي أحلى ما في حياتي

نسرين زريق

القاهرة - Gololy

- 2013-04-26 21:13

أعربت الفنانة اللبنانية نسرين زريق عن سعادتها واستقرارها في حياتها الزوجية، لافته إلى أنها زوجها الإعلامي المصري أيمن قيسوني هو الداعم الأكبر لها في حياتها الفنية.

نسرين نفت أن يكون لزواجها أي تأثير سلبي على حياتها الفنية، وقالت: «تزوجت أيمن قيسوني بعد قصة حب قوية وطويلة، علاقتنا بدأت منذ كان يقدم برنامج «سوبر ستار» في لبنان، ونحن نعيش في سعادة وحياتنا مستقرة جدا، وأنا سعيدة معه، لأن بيننا تفاهما شديدا، زوجي إنسان مثقف وحنون ومتفاهم جدا، ونحن نعمل بمجال واحد، فهو مذيع واتجه إلى التمثيل أيضا، وهو يتمنى لي النجاح في عملي بقدر ما يتمنى لنفسه».

فشل زواج الفنان أرجعته نسرين لأسباب ذكرتها قائلة: «الاختلافات وعدم التفاهم، وعندما يتعارض النجاح في العمل مع الالتزامات الزوجية، وعندما يكون الزوج أنانيا أو غير متفاهم لا يؤمن بعمل زوجته ويطلب منها أن تتخلى عنه، أستطيع القول بأن زواجي السعيد يدفعني إلى الأمام كفنانة ويجعلني أكثر قدرة على النجاح وليس العكس أبداً».

نجمة الـ«فور كاتس» استبعدت صدام النجومية بينها وبين أيمن، وبررت ذلك بقولها: «لا مجال لذلك، لأن كلا منا يحب الآخر ويحب عمله ويقدره، وكل منا يتمنى للآخر النجاح، أنا يسعدني أن يكون زوجي أنجح مني وهو يدفعني لأزداد نجاحا في عملي».

أما عن الغيرة بينها وبين زوجها بسبب المعجبات فقالت نسرين: «لم تحدث مشاكل ولا غيرة بسبب المعجبين بي أو المعجبات به وأعتقد أنها لن تحدث، التفاهم بيننا يمنعها، خاصة وأننا نعمل بمجال واحد، فزوجي إعلامي وممثل أيضاً».

الأمومة غيرت حياة الفنانة الشابة تماماً، وهذا ما أوضحته بقولها: «أشعر بأنني صرت أكثر سعادة وأكثر حنانا، وأكثر حبا للحياة، ابني «سامي» جعل حياتنا أجمل وزاد ارتباطي بزوجي وبالدنيا كلها، وهو الآن أحلى ما في حياتي وحياة زوجي».

 



ايمن قيسوني و نسرين زريق

ايمن قيسوني و نسرين زريق

إقرأ أيضاً:

آخر أخبار ( فن - لبنان )