فاطمة إسماعيل.. أناقة باريسية تجذب مشاهير لبنان

فاطمة إسماعيل.. أناقة باريسية تجذب مشاهير لبنان

القاهرة- Gololy

- 2014-06-22 41:12

عرضت مصممة الأزياء فاطمة اسماعيل في اسبوع الموضة ببيروت والذي يعد عرضا موسميا والوجهة المثالية لها فاطلقت مجموعتها الجديدة بعنوان “اناقة باريسية” وفيها استخدمت الخامات والاكسسوارات المستوردة من لبنان وباريس.

فاطمة من الأسماء الكبيرة في عالم الموضة والأزياء، كونها ايقونة تطلق خطوطها وصرعاتها بعد ان صعدت سلم النجاح بخطوات متأنية لتصل الى القمة، صارت تصاميمها تستقطب انتباه الكثيرين وواجهة للمرأة الأنيقة والمتألقة.

وجاءت مشاركتها في اسبوع الموضة في بيروت حيث عرضت مجموعتها التي تضم 27 تصميما بحضور مشاهير ومتابعي الموضة والأزياء المعروفين ومنهم مادلين طبر ومريم عطاالله وماغي غصن وداليدا وغيرهن من مشاهير لبنان.

وقد استوحت مجموعتها لتعبر عن رومانسية حالمة لكنها تعمدت ادخال الجرأة ايضا لتمزج بينهما وترسم طلة امرأة عصرية وأنيقة وراقية.

وحافظت فاطمة على شرقية الأزياء واستخدمت اجود الخامات وارقاها كما راعت فيها التجدد في الافكار من حيث القصات والالوان لتنفذها باتقان، وتميز العرض بالابهار والفخامة واثنى عليه الجميع ولقي اعجابهم.

وجاءت طلة فاطمة اسماعيل بأزياء من تصميمها الخاص وبلمسات الماكيير العالمي احمد قبيسي والمختص باطلالة اهم نجمات لبنان.

وتابعت الصحافة العالمية من فرنسا وايطاليا وايطاليا واسبانيا باهتمام مجموعة أناقة باريسية التي قدمتها فاطمة اسماعيل بمجمع سان جورج في بيروت.



إقرأ أيضاً:

آخر أخبار ( مجتمع - الكويت )