جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أديل تبكي بعد أدائها المحبط في حفل الجرامي.. صور

السبت 20 فبراير 2016 | 02:20 مساءً
ترجمة - Gololy
389
أديل تبكي بعد أدائها المحبط في حفل الجرامي.. صور

أقرت المطربة البريطانية الشهيرة أديل، بأنها بكت طويلاً بعد أدائها غير الموفق خلال حفل توزيع جوائز الجرامي، والذي أقيم يوم الاثنين 15 فبراير وذلك بسبب مشكلة تقنية في الصوت.

وقدمت أديل، خلال الحفل الذي أقيم في لوس أنجلوس أغنية آل أي اسك، من ألبومها الأخير، مرتديةً فستانًا أحمر طويلاً وبرفقة البيانو الذي خذلها.

وكتبت المطربة البريطانية في تغريدة نشرتها بعد دقائق على هذا الأداء: وقعت ميكروفونات البيانو على أوتار البيانو، وكان هذا ما ظنه الجمهور صوت جيتار غريب بدا وكأنه غير مضبوط.

وقالت أديل ، في مقابلة سجلتها الأربعاء ضمن برنامج المقدمة الشهيرة إيلين ديجينيريس: بكيت طوال يوم أمس تقريبًا، غير أن المطربة، المعروفة بأدائها المميز للأغنيات العاطفية، أشارت ممازحةً إلى أنها: كانت لتبكي حتى لو كان الأداء ناجحاً.

لكن أديل، عادت وأقرت في تصريحات أكثر جدية أن أداءها خلال الحفل لم يكن موفقًا، لافتةً إلى أنها تواجه في بعض الأحيان مشكلات تؤثر سلبًا عليها "بسبب الانفعال".

وأضافت أديل: كنت محرجة، استيقظت في اليوم التالي وكان الانجليز يقولون لي: لا نزال نحبك لا تقلقي. وقلت لنفسي إنني لم أكن أتساءل ما إذا كنتم لا تزالون تحبونني.. لكن شكرًا لكم.

حفل توزيع جوائز الجرامي 2016
اديل
اديل
اديل
اديل