جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد تعرضها للضرب.. آمبر هيرد تحارب العنف ضد المرأة.. صور

الاثنين 28 نوفمبر 2016 | 12:46 صباحاً
ترجمة - Gololy
828
بعد تعرضها للضرب.. آمبر هيرد تحارب العنف ضد المرأة.. صور

يبدو أن النجمة والممثلة الأمريكية الشابة، آمبر هيرد، تحولت الي ناشطة في مجال الدفاع عن حقوق المرأة، وذلك بعد ما تعرضت للعنف والضرب من زوجها السابق جوني ديب، حيث نشرت النجمة العالمية على صفحتها الخاصة على موقع فيس بوك، فيديو تتحدث فيه عن العنف الأسرى.

وجاء ذلك بمناسبة اليوم العالمى للقضاء على العنف تجاه المرأة، وقد روت النجمة العالمية تجربتها الشخصية كضحية للعنف المنزلى، قائلة: أعتقد أن هناك الكثير من العار يرتبط بهذه التسمية الكثير من النساء يتعرضن للعنف، خاصة عندما يحدث فى منزلك، خلف أبواب مغلقة، مع شخص تحبه، فالأمر ليس بهذه البساطة، وكانت هيرد تقصد فى كل كلمة تقولها مع حدث لها من زوجها السابق النجم العالمى جونى ديب.

أمبر هيرد أضافت: أنا كامرأة مررت بهذه التجربة لدى فرصة فريدة لتذكير النساء الأخريات أن الأمر لا يجب أن يكون على ما هو عليه، ليس عليك أن تقومى بالأمر وحدك أنت لست وحدك ونحن يمكننا تغيير ذلك.

النجمة العالمية ختمت حديثها قائلة: ارفعى صوتك. صوتك هو الأقوى.. نحن لا نستطيع ولن نقبل الصمت بعد الآن.

والجدير بالذكر أن قضية طلاق آمبر هيرد، من زوجها السابق جونى ديب، قد انتهت بعد معركة قانونية طويلة ومثيرة للجدل، والتى أعلنت فيها هيرد، أن ديب تعدى عليها جسديا وعاطفيا، وتم تسوية طلاقهما بحصول هيرد على 7 ملايين دولار.

امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد
امبر هيرد