جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فضيحة في جنازة نجاح حفيظ بسوريا.. شاهد

الاثنين 08 مايو 2017 | 07:56 مساءً
القاهرة - Gololy
7016
فضيحة في جنازة نجاح حفيظ بسوريا.. شاهد

رحلت الفنانة السورية نجاح حفيظ،  الشهيرة باسم فطوم حيص بيص،  يوم السبت الماضي، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 67 عامًا.

نجاح حفيظ، قدمت خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال الناجحة في السينما والتلفزيون والمسرح، وعلى الرغم من النجاح والشهرة التي حققتهما إلى أن جنازتها كانت مخيبة للآمال بشكل كبير.

جنازة فطوم حيص بيص، التي خرجت من مسجد  الإيمان بمنطقة المزرعة،  شهدت غيابًا تامًا للفنانين حيث لم يشارك منهم سوى 6 فنانين فقط وكذلك نقابة المهن التمثيلة بسوريا لم تشارك في الجنازة، مما اثار حالة غضب بين جمهورها ووصفوا الأمر بالفضيحة لكل الفنانين.

وعلق الفنان والمخرج السوري عارف الطويل على الجنازة قائلًا عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «في موكب غير مهيب يعني ( سيارتين وسبعة اشخاص ) تم قبل قليل تشييع جنازة احدى اعمدة الفن التلفزيوني في سورية .. نجاح حفيظ .. نحن آسفون».

جنازة حيص بيص لم تكن هي الأولى التي شهدت كم هذا الغياب فقد سبقها جنازة الفنانة هالة حسني قبل ايام حيث لم يشارك فيها أي فنان.

يذكر أن نجاح حفيظ، اشتهرت باسم «فطوم حيص بيص»، منذ بداية مسيرتها الفنية وهو الدور الذي لعبته في مسلسلات «صح النوم، وملح وسكر، ومقالب غوار» التي لعبت فيها دور البطولة مع دريد لحام، ونهاد قلعي، وناجي جبر، وياسين بقوش.