جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حبيب يدافع عن محمد ممدوح بعد سخريته من «لا تطفئ الشمس»

الاثنين 19 يونية 2017 | 03:55 مساءً
القاهرة - Gololy
560
تامر حبيب يدافع عن محمد ممدوح بعد سخريته من «لا تطفئ الشمس»

رد السيناريست المصري تامر حبيب، على الانتقادات التي تعرض لها الفنان محمد ممدوح، خلال الأيام الماضية بسبب  رده على تغريدات بشكل ساخر.

التغريدة قال فيها أحد المتابعين إن محمد ممدوح لا ينطق مخارج الحروف بشكل صحيح، إلى جانب تعرقه بشكل كبير، وهو الأمر الذي رد عليه حساب يحمل اسم تايسون قال فيه: «إنه سيطلب من العاملين بمسلسل "لا تطفئ الشمس" وجود تكييف في مكان التصوير، لحل مشكلة التعرّق عند محمد ممدوح».

السيناريست والمؤلف تامر حبيب، حرص على توضيح الأمر للجمهور، عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، قائلًا: «من كام يوم فيه حد عمل fake account باسم احمد مالك و كتب عن لسانه كلام ماقالوش، و من يومين حد عمل علي تويتر fake account باسم محمد ممدوح (تايسون) الممثل المهذب المحترم بجد و أظن كل اللي يعرفوه عارفين عنه قد ايه هو عمره ما كان متعالي، و لا مستهين برأي حد، و اللي اصلاً ما عندوش تويتر و برضه الاستاذ الغير محترم المريض كتب عن لسان تايسون كلام ما قالوش و لا ينفع يقوله و لا فاضي يقوله و لا حتي يقول انه ما قالوش لإنه بيصور ٣٠ ساعة في ال ٢٤ ساعة... فقلت اقولكم انا».

يذكر أن مسلسل «لا تطفئ الشمس»، مأخوذ من رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، وسيناريو وحوار تامر حبيب، ومن بطولة ميرفت أمين، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد مالك، وجميلة عوض.

محمد ممدوح
محمد ممدوح