جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان: الزواج مضيعة للمال.. ولا أعتقد ان هناك اي سبب لوجود كلمة «الحب»

الاثنين 26 يونية 2017 | 01:45 صباحاً
القاهرة - فتحي خلاف
756
سلمان خان: الزواج مضيعة للمال.. ولا أعتقد ان هناك اي سبب لوجود كلمة «الحب»

يُعرض الآن بدور السينما في الهند الفيلم الجديد Tubelight للممثل الكبير سلمان خان Salman Khan، ومع توالي ظهور مؤشرات شباك التذاكر، يبدو أن العمل لم يحصل على الترحيب الحار من كل من النقاد والمشاهدين.

موقع pinkvilla الإلكتروني الصحفي قام بنشر مقابلة صحيفة أثارت الكثير من اللغط ، وتحدث فيها سلمان بمناسبة عرض فيلمه عن مفهومه للحب والزواج،

وأكد خلال حديثه علي فشل "مشروع" الزواج : "إذا كان هناك من يأتي ويطلب مني شيئا بشكل متكرر، مثل هذا الزواج كله قرف وهو ما يصيبك بـ الضيق، وأعتقد أن الزواج هو مضيعة للمال".

وفضلا عن رأي نجم السينما الرومانسي الصادم في الحب والزواج ، كشف سلمان في المقابلة أيضا عن أنه لا يؤمن بالحب وانها مجرد كلمة لا تمثل الا 'الحاجة'.

وقال خان: "انا لا أؤمن بالحب علي الإطلاق. لا اعتقد ان هناك اي سبب لكلمة ' الحب ' لوجود. الكلمة تعني"الحاجة". هذا يعتمد علي حاجته أكثر لكنها قد لا تحتاج لك علي الإطلاق لذا ، أساسا ، يجب أن تكون الحاجة متساوية في جميع الأوقات".

فيلم Tubelight دراما تدور حول الحرب الهندية الصينية الفيلم من تأليف و إخراج كبير خان. وتشارك لأول مرة الفنانة الصينية تشوتشو، وقد بدأت دور السينما في استقباله الجمعه 23 يونيو.

سلمان خان ينشر صورة من Tubelight بصحبة طفل.. شاهد
سلمان خان