جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمير هانوفر يتزوج مصممة أزياء روسية.. ووالده يهدده.. صور

الاربعاء 12 يوليو 2017 | 02:36 مساءً
القاهرة - Gololy
865
أمير هانوفر يتزوج مصممة أزياء روسية.. ووالده يهدده.. صور

احتفل إرنست أوجست الخامس، أمير هانوفر، إحدى الولايات الألمانية، بزفافه على حبيبته مصممة الأزياء الروسية، يكاترينا ماليشيفا، رغم عدم موافقة والده.

ووفقا لما ذكرته وكالة أنباء "سبوتنيك"، نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الأمير البالغ من العمر 33 عاما،ً وعروسه التي تصغره بعامين، جمعتهما علاقة عاطفية طوال الـ6 سنوات الماضية، وعاشا معاً في العاصمة البريطانية لندن، وتمتلك العروس الشابة خط EKAT للأزياء، وتصمم للعديد من نجمات هوليوود مثل سيينا ميلر وريتا أورا.

يكاترينا ماليشيفا، ولدت في روسيا ثم عاشت في العاصمة التشيكية، براغ، وفي سن الـ19 انتقلت لتعيش في المملكة المتحدة، حيث درست الأزياء هناك، وفي عام 2013 ابتكرت خط EKAT الخاص بها، وأثبتت نفسها في هذا المجال.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فقد كان حفل الزفاف متواضعاً ولم يقم في صالة ضخمة وبحضور عدد قليل، مقارنة بحفلات زفاف الأمراء، أما الأمير إرنست فحضر الحفل ببدلة وقميص وربطة عنق، وارتدت عروسة الروسية الجميلة فستانا زهريا من الحرير.

الصحيفة كشفت أن والد الأمير لم يكن موافقاً على زواح ابنه من مصممة الأزياء الروسية، كما اشترط عليه إعادة جميع الممتلكات التي أهداه إياها في حال تم الزواج، منها قصر Marienburg، الذي استضاف حفل الزواج.

يذكر أن الأمير الألماني عرض الزواج على الجميلة الروسية خلال رحلة عائلية في اليونان.

ارنست اوجست
ارنست اوجست
ارنست اوجست
ارنست اوجست
ارنست اوجست
ارنست اوجست