جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. منزل أخطر ساحرات إنجلترا للبيع

الاثنين 17 يوليو 2017 | 12:24 مساءً
القاهرة - Gololy
2907
بالصور.. منزل أخطر ساحرات إنجلترا للبيع

أعدمت السلطات الإنجليزية، آن ويتل وابنتها آن ريدفيرن، عام 1612 بعد إدانتهما في قلعة "لانكستر"؛ لممارستهما السحر والشعوذة.

منطقة "بيندل هيل" شرق قلعة "لانكشاير" بإنجلترا، كانت تشتهر بأنها مأوى للساحرات، في القرن السابع عشر، حيث تم إعدام 10 منهن بتهمة ممارسة السحر والشعوذة لإيذاء الآخرين.

ويعرض منزل للبيع بمبلغ قدره 675 ألف جنيه إسترليني، حيث عاشت اثنتان من أخطر هؤلاء الساحرات، هما آن ويتل وابنتها آن ريدفيرن، اللتان أعدمتا عام 1612 بعد إدانتهما في قلعة "لانكستر" بممارسة السحر والشعوذة.

في ذلك الوقت، كان التسبب في ضرر من خلال أعمال السحر والشعوذة يعاقب عليه فاعله بالموت.. وقرر الملك جيمس الأول مع وصوله إلى العرش حظر السحر، وكانت ممارسة السحر في هذا الوقت مهنة مربحة للكثيرين.

إليزابيث ساوزرن وآن ويتل، كانتا من بين أشهر النساء الساحرات المتنافسات في ذلك الوقت.. وتم التحقيق مع الاثنتين بتهمة السحر عندما قامت إحدى حفيدات إليزابيث ساوزرن بصب اللعنة على بائع متجول يدعى جون لو، بسبب منعه من إعطائها بعض الحلوى، وقد انهار لو وأصيب بشلل مؤقت وعدم القدرة على الكلام.

امرأة أخرى قالت: إن شقيقها توفي بعد خلاف مع الساحرة آن ريدفيرن، واستندت الكثير من الأدلة إلى الشائعات والخيال، والتي لا يمكن قبول أي منها في المحاكم المعاصرة.

المنزل تمتلكه الآن ويندي هاندلي، التي تبلغ من العمر 52 عاماً، والتي علمت ارتباط المنزل بالساحرات عندما انتقلت إليه قبل 13 عاماً.. وأنفقت ويندي وزوجها الراحل سبايك 60 ألف جنيه إسترليني لتحسين المنزل على مر السنين، كما تم العثور على سلم خفي صنعت درجاته من الحجر داخل المطبخ.

منزل ساحرات
منزل ساحرات
ساحرة