جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسمين رئيس تبدأ تصوير «أنا شهيرة.. أنا الخائن»

الخميس 14 سبتمبر 2017 | 01:33 مساءً
القاهرة - Gololy
398
ياسمين رئيس تبدأ تصوير «أنا شهيرة.. أنا الخائن»

بدأت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، تصوير المشاهد الأولى من مسلسل «أنا شهيرة.. أنا الخائن»، والعمل مقتبس عن ثنائية روائية تحمل نفس الأسم للكاتبة نور عبد المجيد، ومن المقرر أن يتكون من جزئين، كل واحد منها 30 حلقة يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مسلسل عربي بهذه الطريقة.

ومن المقرر أن يتولى إخراج العمل أحمد مدحت في تعاونه الثاني مع The Producers بعد ظرف أسود، وكتبت السيناريو نور عبد المجيد، مؤلفة الثنائية.

وكانت شركتي إنتاج الفيلم، قد كشفت عن الشخصيات الرئيسية التي تجسد أبطال المسلسل، لتكون ياسمين رئيس بطلة أنا شهيرة، فيما يقوم الفنان القدير أحمد فؤاد سليم بدور والدها مدحت عبد الرحمن، وتؤدي حنان سليمان دور الأم وياسر علي ماهر دور الخال، وسوف تُعلن الشركتان قريباً عن النجم الذي يؤدي شخصية رؤوف (الخائن).

مسلسل "أنا شهيرة وأنا الخائن" رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين.

والجدير بالذكر أن الكتاب الأول يقدم القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف وهو الطرف الآخر في العلاقة، ويتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً علي كليهما.