جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ألمانيا.. فضائح جنسية لمضيفات فوق السحاب

الاثنين 18 سبتمبر 2017 | 01:16 مساءً
القاهرة - Gololy
505
ألمانيا.. فضائح جنسية لمضيفات فوق السحاب

انتشرت لقطات فيديو صورها طيارون سرا لمضيفات في أوضاع جنسية، على متن خطوط طيران ألمانية، وهددت شركة الطيران طياريها بالفصل أو بالملاحقة بقضايا جنائية.

ووفقا لما نشرته "سكاي نيوز" فقد أطلقت شركة "كوندور" الألمانية، المملوكة لشركة "توماس كوك" البريطانية، التهديد، بعدما بلغ إلى مسامع إدارتها أمر "اللقطات السرية" التي يتداولها طيارون لمضيفات في أوضاع جنسية مع عاملين آخرين، على متن الطائرات، أثناء الرحلات أو في مواقع أخرى للشركة.. وفي حال تعرضت أي رحلة لخطر وثبت قيام أحد طياريها بهذا الفعل، فإن ذلك قد يترتب عليه تعرضه للسجن عامين، فضلا عن فصله من الشركة.

ووفقا لوسائل إعلام أوروبية، منها موقع "إنترناشونال بزنس تايمز"، وصحيفة "ديلي ميل" البريطانيين، ومجلة "فوكاس" الألمانية، فإن الشركة نشرت تهديدها للطيارين في بيان على موقع إلكتروني داخلي، قبل نحو 3 أشهر.

البيان جاء فيه: ورد إلى علمنا هذا الفعل: في دائرة الطيارين فإنه من المؤكد قيام بعض الزملاء سرا بالتقاط صور أو مقاطع مصورة لزميلاتهم في أوضاع جنسية.. نحن نتابع بصرامة أي مزاعم وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة إذا توصلنا لحقيقتها.. لقد أبلغنا موظفينا بالمزاعم، وذكرناهم بقواعدنا السلوكية الصارمة التي نتوقع التزام جميع الموظفين بها في كل الأوقات.

ورغم فتح الشركة تحقيقا موسعا في الأمر، إلا أنها لم تتمكن بعد من التحقق ممن وراء اللقطات المصورة.. وتعد الواقعة هي الأولى من نوعها للشركة، التي تعمل في الأجواء منذ 61 عاما، وتغطي 80 وجهة أوروبية وأمريكية وآسيوية.