جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد: «الجن» تسبب في طلاقي وتوقف برنامجي

الخميس 21 سبتمبر 2017 | 03:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
384
ريهام سعيد: «الجن» تسبب في طلاقي وتوقف برنامجي

أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد اعتزالها الحديث عن الجن، في برنامجها "صبايا الخير"، أو التطرق لأي شيء حول هذه الموضوعات.

وعن استعانتها بالشيخ علاء حسانين في حلقة الخمس فتيات، قالت إنها لا تعرف الشيخ علاء حسانين معرفة شخصية، ولكنها التقته بالمصادفة من خلال الصحفي مصطفى بكري، أثناء توجههما بالطائرة إلى الأقصر، للتحقيق في واقعة القرية التي تحترق من تلقاء نفسها.

وأكد أن الخطأ الذي ارتكبته في هذه الحلقة هو استعانتها بشيخ لعلاج هؤلاء الفتيات، لأنها تعتبر أن الاستعانة بشيوخ في هذه المسألة هو شرك بالله ، وهو ما تسبب لها في الكثير من الخسائر، على المستوى المادي أو الشخصي.

وأضافت: "ليس لي علاقة بمجال طرد الجن، ولكني مؤمنة بالسحر، وحياتي انقلبت رأسا على عقب بعد إذاعة الحلقة، فتطلقّت من زوجي، وفقدت عملي، وتوقف برنامجي، وتعرّضت لمشاكل كثيرة جدا على المستوى الشخصي، وكأن الله يعاقبني على ما فعلته، وكل هذا لأنني استعنت بشيخ".

وأكدت أنها حاولت تكفر عن هذا الذنب عن طريق قيامها بأداء 5 عمرات أثناء توقف برنامجها، وكانت تحرص على صلاة الفجر حاضر بمسجد السيدة نفيسة، بالإضافة لدعائها المستمر بأن يزيل الله عنها أي ضرر مسها بسبب الجن، ولزمت الاستغفار طوال الوقت.