جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مؤلف أغنية شيما «عندى ظروف» يؤكد: كانت تناسب عفاف راضى أو صفاء أبو السعود

الاثنين 20 نوفمبر 2017 | 02:27 مساءً
القاهرة - Gololy
649
مؤلف أغنية شيما «عندى ظروف» يؤكد: كانت تناسب عفاف راضى أو صفاء أبو السعود

كشف الشاعر الغنائي محمد عاطف، مؤلف أغنية "عندى ظروف" للمطربة شيما، في تصريحات صحفية، عن استيائه الشديد من الأغنية بعد تصويرها بطريقة تسيطر عليها الإيحاءات الجنسية.

وأضاف عاطف، أنه يتواجد فى الوسط الغنائى منذ 15 عامًا وتعاون مع كبار نجوم الأغنية فى الوطن العربى مثل أصالة وأنغام وتامر حسنى ومحمد حماقى وغيرهم، ومنذ بداياته فى الساحة الفنية وهو يحرص على تقديم أغانى يفخر بها مستقبلاً أمام أبنائه وأحفاده، وتخلد لأسمه.

وتابع مؤلف الأغنية التي أدت الي حبس شيما، أنها في البداية جاءت له المطربة شيما، حيث لم يكن يعرفها على الإطلاق، وطلبت منه أغنية، وأخبرته بأنها تعاونت مع عدد كبير من الشعراء والملحنين الكبار، وأنها متعاقدة مع هانى محروس، فاطمأن أنها تعمل مع شركة لها اسم.

وواصل عاطف قائلا: أنه عرض عليها 3 أغانى فاختارت منها أغنيتين، منها هذه الأغنية، حيث أنه قدمها باسم "مش مكسوف"، ويقصد من خلالها أن فتاة تلوم رجلا لتجاهلها وانشغاله عنها، ولذلك تقدم له العتاب من خلال الأغنية التى تقول "يعنى بالذمة مش مكسوف تبعد وتقول عندى ظروف أنت مبقتش زى زمان حتى قاسى وأنانى كمان"، مؤكدًا أنه كتب الأغنية لتتناسب مع عدد كبير من النجمات الكبار مثل عفاف راضى أو صفاء أبو السعود وغيرهما.

وأشار محمد عاطف إلى أنه فوجئ بتغيير اسم الأغنية إلى "عندى ظروف"، لتحمل إيحاءً جنسيًا، فضلاً عن تصويرها بطريقة مقززة صدمته هو شخصيا عندما شاهدها، وجعلته فى حالة غضب وقلق شديد.

شيما احمد (9)
المطربة شيما
المطربة شيما
المطربة شيما
المطربة شيما
المطربة شيما
شيما احمد (1)
شيما احمد (3)
شيما احمد (4)
شيما احمد (8)
شيما احمد (7)
شيما احمد (5)
شيما احمد