جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمية صياح في أجازة شتوية بفرنسا.. صور

الاربعاء 22 نوفمبر 2017 | 07:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
548
إيمية صياح في أجازة شتوية بفرنسا.. صور

سافرت الفنانة اللبنانية إيمية صياح إلى فرنسا في أجازة تستمتع فيها بالطقس الشتوي الذي يميز باريس في هذا التوقيت.

إيمية التي اعلنت مؤخراً انسحابها من تقديم برنامجي The Voice و The Voice Kids شاركت الفانز بصور من أجازتها بدت فيها مستمتعة بنزهاتها في شوارع مدينة النور، وهذا ما أعربت عنه في تعليق كتبت فيه: «الطقس بارد ولكني أحبه».

يُذكر أن إيمية كشفت عن سبب انسحابها من برنامجي The Voice و The Voice Kids بتدوينة كتبت فيها: «كتار كانوا عم يسألوني بالفترة الأخيرة إذا رح كون بالمواسم القادمة من The Voice وThe Voice Kids.. وما كنت عم بقدر جاوب احتراماً للمفاوضات اللي كانت عم تصير بيني وبين محطة MBC».

وأضافت: «للأسف، المفاوضات ما وصلت لخواتيمها السعيدة ولنتيجة إيجابية ولكن أكيد هيدا الأمر ما بيلغي أبداً احترامي ومحبتي للبرنامج وللمحطة.. بالتوفيق دايما وللجميع يا رب.. بحبكن. إيميه».

من ناحية أخرى، تنتظر إيمية عرض مسلسلها الجديد «ثورة الفلاحين» الذي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة من ألمع نجوم لبنان، وأبرزهم، كارلوس عازار، ورد الخال، ووسام حنّا، وتقلا شمعون، ووسام صبّاغ، وفيفيان أنطونيوس، وسارة أبي كنعان، وفادي إبراهيم، وجناح فاخوري، وختام اللحّام، ووفاء طربيه، وأليكو داوود، وسمارة نهرا، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر، ويتولى إنتاجه جمال سنان.

 

ايميه صياح
ايميه صياح
ايمية صياح