جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفانكا ترامب تمتلك ثروة هائلة.. صور

الاحد 25 فبراير 2018 | 05:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
1346
إيفانكا ترامب تمتلك ثروة هائلة.. صور

كثيرا ما تخطف إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأضواء خلال تواجدها في أي مناسبة، كما تسلط عليها وسائل الإعلام الأأضواء والمتابعات اليومية، لدورها في إدارة شئون والدها داخل البيت الأبيض.

إيفانكا إحدى مستشارات الرئيس، ولديها ثلاثة أطفال من زوجها جاريد كوشنير، الذي يعمل هو الآخر في البيت الأبيض، وأدار حملة ترامب في الانتخابات الرئاسية.

صحيفة "نيويورك تايمز"، ذكرت أن إيفانكا واحدة من أنجح الشخصيات النسائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد من أغنى أفراد عائلة ترامب مع شقيقها دونالد ترامب جونيور.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن ابنة ترامب البالغة من العمر 36 عاما، عملت عقب تخرجها لصالح مجموعة والدها، واستطاعت عام 2017 أن توقع عقد شراكة مع "Dynamic Diamond Corp" لتؤسس شركتها المتخصصة في المجوهرات والتي حملت اسمها.. كما أسست أيضًا بيت أزياء يحمل اسمها، والتقت بزوجها عام 2007 واعتنقت اليهودية لكي تستطيع الزواج منه.

الصحيفة نقلت عن موقع "سيلبرتي نت ورث" المتخصص في ثروات المشاهير، أن ثروة إيفانكا ترامب تقدر بـ300 مليون دولار.

صحيفة "نيويورك تايمز" حصلت على تقرير من البيت الأبيض حول الأحوال المادية لإيفانكا وزوجها جاريد كوشنير، وقدر التقرير ثروة إيفانكا وزوجها بحوالي 740 مليون دولار، أما شبكة "سي إن إن" فقدرت ثروة الزوجين بحوالي 762 مليون دولار.. مشيرة إلى أن قيمة العلامة التجارية لإيفانكا ترامب تقدر بحوالي 50 مليون دولار، ولديها حصة في فندق ترامب بالعاصمة واشنطن قيمتها من 5 إلى 25 مليون دولار، ولا تتقاضى أجرًا نظير عملها في البيت الأبيض.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب