جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

برجي أكلاي قبل التجميل مختلفة تماماً!.. صور

الاحد 25 فبراير 2018 | 06:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
9047
برجي أكلاي قبل التجميل مختلفة تماماً!.. صور

تتمتع النجمة التركية برجي أكلاي بجمال جذاب تحسدها عليه الكثيرات، إلا أنه يبدو أنها اكتسبت قدراً كبيراً منه بفعل عمليات التجميل، والدليل صورة جديدة تبادلها فانز الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة جمعت بين لقطتين للفنانة بين الماضي والحاضر، حيث ظهرت نجمة «الأغا الصغير» بطلّة مختلفة وبملامح مغايرة تماماً في الماضي عما تبدو عليه حالياً، وفي الوقت الذي أكد محبو النجمة الشابة أنها لم تكن أقل جمالاً فيما مضى، رجحو أن تكون خضعت لعمليات تجميل في منطقة الذقن والشفاة والأنف حتى اصبحت أكثر جاذبية وإثارة بشكلها الحالي.

من ناحية أخرى، يُعرض لبرجي أكلاي حالياً مسلسل «حب أبيض وأسود» الذي تشارك في بطولته أمام النجم التركي إبراهيم شيليكول.

على الجانب الشخصي، تعيش برجي حالياً قصة حب مع راقص الباليه «جان تونالي»، والذي بدأت تواعده بعد ثلاثة أشهر على طلاقها من الفنان التركي سآرب ليفند أوغلو، حيث بدأت صداقتهما قبل طلاق النجمة التركية، إلا أنها تطورت تدريجياً، حتى وقعا في غرام بعضهما.

يُذكر أن برجي أكلاي حصلت على طلاقها رسمياً من سآرب الذي تزوجته في أغسطس 2014 بعد جلسة قضائية واحدة يناير 2017، وقد هز طلاقهما الوسط الفني نظراً لأن الثنائي عاشا قصة حب قوية خلال مشاركتهما بطولة مسلسل «الأغا الصغير»، وكان سآرب الزوج الثاني في حياة الفنانة التي سبق وتزوجت من النجم التركي مراد مراد انالمش عام 2011، ولكن لم يدم الزواج الا لفترة قصيرة وانفصلت عنه بعد عام ونص من زواجهما.

برجي اكلاي
برجي اكلاي
برجي اكلاي
برجي اكلاي
برجي اكلاي
برجي اكلاي
برجي اكلاي