جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علي ظفر يعلق على اتهامه بالتحرش.. صور

الاحد 22 ابريل 2018 | 04:12 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
651
علي ظفر يعلق على اتهامه بالتحرش.. صور

في بيان نُشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الخميس، اتهمت الممثلة الباكستانية مييشا شافي على ظفر بمضايقتها جنسيا في أكثر من مناسبة

وقد استجاب الموسيقار/الممثل على ظفر لادعاءات المغني ة مييشا شافي بالتحرش الجنسي، قائلا عبر تويتر انه يرفض رفضا قاطعا تلك المزاعم "أي وجميع ادعاءات المضايقة التي قدمتها ضدي السيدة شافي ".

وفيما يلي نص بيانه:

"انني أدرك بعمق ودعم حركه ال#MeToo العالمية وما ترمز اليه. انا أب لفتاة شابة وصبي صغير، زوج لزوجة وابن للام. انا رجل وقفت لنفسي ولعائلتي وزملائي وأصدقائي مرات لا تحصى في وجه الافتراء والتشهير. سأفعل نفس الشيء اليوم ليس لدي ما أخفيه الصمت هو على الإطلاق ليس خيارا.

"انا أنكر تماما أي وجميع ادعاءات المضايقات التي قدمت ضدي من قبل السيدة شافي. واعتزم أن اغتنم هذه المسالة من خلال المحاكم القانونية وأن أتناول هذا الأمر بطريقة مهنية وجدية بدلا من تقديم أي ادعاءات هنا، والثأر الشخصي على وسائل الاعلام الاجتماعية، التالي عدم احترام الحركة وعائلتي والصناعة ومشجعي. في نهاية المطاف أنا مؤمن قوي بأن الحقيقة، دائما تسود. "

وفي بيان حول الواقعة، اتهمت ميشا شافي على ظفر بمضايقتها جنسيا في أكثر من مناسبة واحدة. وكتبت "لقد تعرضت، في أكثر من مناسبة، للتحرش الجنسي على يد زميل من صناعتي: على ظفر.

علي ظفر ينكر ادعاءات الباكستانية الجميلة ميشا شافي بالتحرش الجنسي.. صور
علي ظفر