جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

على طريقة «الكتعة».. تاجرة خردة تستغل الأطفال في السرقة بالبحر الأحمر

الثلاثاء 17 يوليو 2018 | 02:02 مساءً
القاهرة_ Gololy
388
على طريقة «الكتعة».. تاجرة خردة تستغل الأطفال في السرقة بالبحر الأحمر

ألقت مديرية أمن البحر الأحمر القبض على "تشكيل عصابي تقوده تاجرة خردة شهرتها المعلمة «حربية»، تقوم باستقطاب الأطفال لاستخدامهم في السرقة على طريقة المعلمة «الكتعة» في فيلم العفاريت.

و تمكنت مديرية أمن البحر الأحمر من ضبط 5 أطفال وتاجرة خردة قاموا بسرقة 5 دراجات بخارية بالغردقة، وذلك بعد ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان الغردقة مفادها قيام عدد من الشباب تتراوح أعمارهم ما بين العاشرة وحتى الخامسة عشر، في عمليات سرقات متنوعة.

التشكيل العصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات البخارية والهوائية من أمام المساكن ليلًا وقيامهم بالتصرف فيهما بالبيع للمدعوة حربية ع ع ا تاجر خردة _ مقيمة بزرزارة _  ثان الغردقة والسابق اتهامها في 5 قضايا ضرب آخرهم القضية  رقم 12033 / 2017 جنح ثان الغردقة "ضرب" التي كانت على علم بكونها متحصله من جريمة سرقة تم ضبطها والمسروقات.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان الغردقة من ضبطهم بشارع الكهف دائرة القسم حال استقلالهم تروسيكل ودراجتين بخارية بخارية، وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بسرقة تلك المركبات من أمام مساكن مالكيها قبل ضبطهم مباشرة وأنهم كانوا في طريقهم للتصرف فيها بالبيع.

كما أقروا بسابقة ارتكابهم الوقائع التالية سرقة دراجة هوائية من شارع الإستاد، وسرقة دراجة هوائية من شارع الأزهر تحرر عن تلك  الواقعة المحضر رقم 184/2018 جنح طفل ثان الغردقة.