جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد احتجازة في العناية المركزة.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للنجم البرازيلي رونالدو

الخميس 16 اغسطس 2018 | 11:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
655
بعد احتجازة في العناية المركزة.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للنجم البرازيلي رونالدو

كشفت إدارة مستشفى "كلينيكا نوسترا سينيورا دل روزاريو" في جزيرة إيبيزا الإسبانية، عن تطورات الحالة الصحية للنجم البرازيلي رونالدو نازاريو، الذي كان يتلقى العلاج من إصابته بالإنفلونزا.

وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس" نقلتع ن المتحدث باسم المستشفى قوله: إن رونالدو غادر العيادة الطبية الخاصة، مشيرا إلى أنه لم يشأ الخروج من الجهة التي انتظره فيها بعض الإعلاميين.

المصورون الذين احتشدوا مترقبين خروج رونالدو، لم يتمكنوا من مشاهدة المهاجم السابق لبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين، وإنتر ميلان الإيطالي، والذي يعد من أبرز المهاجمين في تاريخ كرة القدم.

النجم المتوج مرتين بلقب كأس العالم مع "السيليساو" صاحب الـ 41 عاما، كان قد أكد عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، دخوله المستشفى لإصابته بإنفلونزا حادة، وذلك في أعقاب تقارير عن معاناته من التهاب رئوي.

صحيفة "ديارو دي إيبيزا" أوضحت أن رونالدو أدخل غرفة العناية الفائقة في أحد مستشفيات إيبيزا قبل نقله لاحقا إلى عيادة "كلينيكا نوسترا سينيورا دل روزاريو" الخاصة.

رونالدو - الذي اختير أفضل لاعب من قبل الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" ثلاث مرات قبل اعتزاله في 2011 - يقيم بشكل دوري في جزيرة إيبيزا، إحدى الجزر الإسبانية في البحر المتوسط التي تعد قبلة للسياح، ويمتلك منزلا فيها.

وتوج رونالدو الملقب بـ"الظاهرة" مع المنتخب البرازيلي بلقب كأس العالم 1994 و2002، واستدعي للمرة الأولى إلى تشكيلة "السيليساو" في عمر 17 عاما.. وسجل 62 هدفا في 97 مباراة خاضها مع البرازيل، بينها هدفا البرازيل في مرمى الحارس الألماني أوليفر كان في نهائي مونديال 2002 على ملعب يوكوهاما في العاصمة اليابانية طوكيو (2-0).

رونالدو البرازيلي
رونالدو البرازيلي
رونالدو البرازيلي
رونالدو البرازيلي
رونالدو البرازيلي