جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آسر ياسين يوضح حقيقة مشاركته في فيلم «رجل المستحيل»

السبت 18 اغسطس 2018 | 04:17 مساءً
القاهرة_ Gololy
402
آسر ياسين يوضح حقيقة مشاركته في فيلم «رجل المستحيل»

رد الفنان المصري آسر ياسين، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول مشاركته في الفيلم السينمائي «رجل المستحيل»، والمأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب نبيل فاروق.

آسر ياسين، قال في تصريحات صحفية: «إنه ليس له أي علاقة بالفيلم، ولم يتم ترشيحه له من الأساس، وكل ما في الأمر أن محبي شخصية "أدهم صبري" هم من رشحوه للدور عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

وأضاف: «أنه فوجئ بنشر أخبار تفيد بأنه بطل الفيلم، و ربما كان السبب  في ذلك أن الجهة المنتجة للفيلم تبحث بدورها عن بطل لشخصية "أدهم صبري" الذي قدمه الكاتب نبيل فاروق في روايته الشهيرة التي تحمل نفس الاسم».

من ناحية أخرى، يعرض لآسر ياسين حاليا فيلم «تراب الماس» الذي يدور حول (طه) الصيدلي الذي يعيش حياة مملة بصحبة والده القعيد؛ وعندما تحدث جريمة قتل غامضة، ينهار عالم طه بأكمله إلى الأبد.

«تراب الماس»، هو التعاون الثالث بين المخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، ويقوم ببطولته النجوم آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وهو من إنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم.