جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«كيكي» نادين نسيب نجيم مختلفاً بالـ«هوت شورت»!.. فيديو

الاربعاء 22 اغسطس 2018 | 12:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
587
«كيكي» نادين نسيب نجيم مختلفاً بالـ«هوت شورت»!.. فيديو

تواصل الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أجازتها مع صديقتيها في جزيرة ميكونوس اليونانية، إلا أن استمتاعها بوقتها لم يمنعها من التواصل مع محبيها ومشاركتهم بتفاصيل خاصة من أجواء أجازتها.

ملكة جمال لبنان السابقة نشرت مقطع فيديو جديد من سهرة صاخبة قضتها مع صديقتيها في أحد الملاهي الليلية، ظهرت فيه ترقص على الأغنية العالمية «In My Feelings» التي اشتهرت بتحدي «كيكي»، وبدلاً من خوض التحدي، بدت نادين أكثر إثارة وهي ترقص على الأغنية بـ«هوت شورت» جينز، ونسقته مع «توب» أسود مكشوف، وهي الطلّة التي عكست مدى سعادة واستمتاع نادين بوقتها مع صديقتيها.

من ناحية أخرى، وافقت نادين نسيب نجيم على بطولة مسلسل جديد بعنوان «خمسة ونص»، والمقرر أن تنافس به في المارثون الرمضاني المقبل، وهو من إنتاج شرطة الصباح، وتشارك نادين في بطولته أمام النجمين قصي خولي، ومعتصم النهار.

يُذكر أن نادين نسيب نجيم شاركت في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل «طريق» الذي شاركت في بطولته أمام النجم السوري عابد فهد، وفاء الموصللي، ختام اللحام، عبدالهادي الصباغ، زينة مكي، جنيد زين الدين، وغيرهم، والعمل مأخوذ عن قصة للأديب المصري الراحل نجيب محفوظ، وإخراج رشا شربتجي، مع العلم أنه ثاني مسلسل يجمع نادين وعابد بعد مسلسل «لو».

 

 

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم