جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون ابراهام يكشف النقاب عن بوستر من Batla House

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 01:59 مساءً
كتب - فتحي خلاف
667
جون ابراهام يكشف النقاب عن بوستر من Batla House

على ما يبدو أنّ نجم أفلام الحركة الهندي جون ابراهام متحمس لتمثيل الأفلام الوطنية في الآونة الأخيرة، وفي سبيل ذلك، يستخدم الممثل أسلوب التشويق قبيل عرض فيلمه الجديد "Batla House " نظراً لكثرة حديثه عن العمل في المقابلات الصحفية التي تجري معه، وبدأ ظهور البوسترات الدعائية التي ينشرها عبر حسابه على موقع تويتر.

مؤخراً، شارك ابراهام متابعيه بوستر جديد من فيلمه Batla House على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، يظهر الممثل في أولى إطلالاته، وهو يرتدي زي رجل شرطة يتميز بنظرة صارمة

تدور قصة الفيلم حول أحداث حقيقية وقعت في الهند، يرصد العمل السينمائي " عملية باتلا هاوس" ، التي وقعت في 19 سبتمبر 2008، ضد مجاهدي هنود في جاميا ناغار ، دلهي ، حيث قتل اثنان وتم القبض على آخرين، بالإضافة الى مقتل أحد قادة شرطة دلهي المفتش موهان شارما تشاند.

يذكر أن الحادثة كانت قد أثارت حالة من الجدل، مما أدى إلى انتشار المزاعم والاحتجاجات من قبل الأحزاب السياسية ، وجماعات المجتمع المدني ، والنشطاء ، وخاصة المعلمين والطلاب في الجامعة الإسلامية والعديد من المنظمات السياسية.

أخرج الفيلم نيخيل أدفاني، وكتبه ريتيش شاه. زمن المتوقع أن يبدأ الممثل صاحب الجسم الرياضي والعضلات المفتولة التصور في نوفمبر 2018، وسيطلق في الهند في 15 أغسطس 2019

 

جون إبراهام يكشف النقاب عن بوستر من Batla House
جون ابراهام