جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جدل في مدينة بورسعيد المصرية حول سحل فتاة وضربها.. صور وفيديو

الاربعاء 03 أكتوبر 2018 | 03:31 مساءً
القاهرة - Gololy
1040
جدل في مدينة بورسعيد المصرية حول سحل فتاة وضربها.. صور وفيديو

انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفتاة من مدينة بورسعيد المصرية، أثار الكثير من الجدل، حيث ظهرت الفتاة على غربة صغيرة "تروسيكل" وقد تم توثيق يديها وتعرضها للضرب.

أحد المحامين – وهو شاهد عيان على الواقعة وصورها – قال في تصريحات له: إن الجاني هو صاحب أحد المطاعم في المنطقة، مضيفا إنه تبنى الترافع عن الفتاة المعتدى عليها مجانا.

المحامي أضاف، إنه تم القبض على المتهم لعرضه على النيابة، وكشفت التحقيقات أن الفتاة تبلغ من العمر 14 عاما، وقد هجرت منزلها هربا من بطش والدها وقدمت إلى محافظة بورسعيد.

 وأكد أن الجاني اتهم الفتاة بأنها ألقت عليه زجاجة كادت أن تتسبب في إصابته؛ وهو الأمر الذي دفعه إلى تقييدها على دراجة نارية "تروسيكل"، وانهال عليها ضربا مستخدما عصا خشبية، قبل أن يقوم بإنزالها ويحاول أن يضرب رأسها بأحد أعمدة الإنارة.

ومن التعليقات التي جاءت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن تفاصيل الواقعة:

 "الواقعة حدثت عند مجمع المطاعم بشارع البحر ببورسعيد صاحب مطعم جرى وراء البنت وضربها ضربا مبرحا وسحلها على الأرض، وتدخل أحد الأشخاص ليفهم منه لأنه في البداية توقع أنها ابنته لكن مع شدة الضرب تدخل فكانت المفاجأة أن البنت كانت تلعب مع صديقتها وألقت بزجاجة مياه فأصابت الرجل".

وقال آخر: "حتى وإن كانت مريضة أو مختله عقليا فما كان ليكن التعامل معها بهذه الطريقة البشعه، فإذا كانت مريضة أو مختله عقليا فهي بذلك يكون مرفوع عنها القلم".

وأضافت آخرى: "مستحيل بنت –تتربط- بالمنظر ده والناس تسكت حتى لو إيه يعني مستحيل ميكونش في أمين شرطة واحد في الشارع وشاف كده وسكت.. في حاجه غلط".

فتاة بورسعيد
فتاة بورسعيد
فتاة بورسعيد