جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مارادونا يفضح لاعبي «التانجو» المدمنين

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 03:54 مساءً
القاهرة - Gololy
423
مارادونا يفضح لاعبي «التانجو» المدمنين

اتهم النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، مدرب فريق دورادوس المكسيكي، عددا من لاعبي منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، بتعاطي المخدرات.

ووفقا لما ذكرته "يورو نيوز"، فإن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، كان قد وجه الاتهامات للاعبين خلال حديثه عن تجربته المريرة مع الإدمان وتعاطي المخدرات.

مارادونا اتهم منتقديه أيضا اللذين قالوا إنه لا يشعر بنفسه من الأساس من أجل الحكم على ما كان يفعله في الماضي، لكن مارادونا قال: في الأرجنتيني هناك العديد من الأقنعة وكل هؤلاء تجد في جيوبهم شيئين المال وأكياس الكوكاين أيضاً.

 دييجو أضاف، لا تعتقد أبداً بأن الأطفال هم اللذين يخدشون الأكياس ويتناولونها فقط، لا في الأرجنتين هناك أشخاص يأخذون المخدرات أيضاً ويتحصلون على الأفضل أيضاً، أعرف ما أقوله لأنني كنت أخذ مثلهم تماماً.. لقد استغلوا إنقاذ مدمني المخدرات في الأرجنتين وعندما شُفيوا من كل شيء انتهى الأمر عند هذا الحد تماماً.

 مارادونا كان قد قد اعترف خلال حديث صحفي سابق بندمه على تعاطي المخدرات خلال فترة من حياته، ويرى نفسه بأن كان محظوظاً ببقائه على قيد الحياة حتى الآن نظراً لتمكن المواد المخدره منه تماماً.

وأكد أنه كان يتعاطى المخدرات عندما كان في سن الـ 24 ويرى أن هذا الأمر كان الخطأ الأكبر الذي ارتكبه في حياته.

مارادونا كان قد حُرم من المشاركة مع منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1994 وذلك عقب إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم واستبعاده من المشاركة بالبطولة لثبوت تعاطيه مواد مخدرة ومنشطات.

دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
ابنة دييجو مارادونا
دييجو مارادونا