جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد وفاة شقيقتها غنوة.. تامر حبيب يدافع عن أنغام

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 04:21 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
475
بعد وفاة شقيقتها غنوة.. تامر حبيب يدافع عن أنغام

تعرضت الفنانة المصرية أنغام لحملة هجوم شديدة بعد وفاة شقيقتها الفنانة غنوة يوم الجمعة 12 أكتوبر إثر حادث سير، وذلك نظرا للخلافات التي كانت بينهما قبل وفاة الأخيرة.

السيناريست تامر حبيب عبر عن استيائه الشديد من هذا الهجوم، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام": " لكل من هري و نكت و غلط و ذم و ظلم و ادعي و اصدر اقسي الأحكام علي بشر مكلومة و مقهورة و مصدومة في وفاة فقيدتهم الغالية : انتم مستحيل تكونوا بني آدمين، و إن شاءالله مردودالكم... رحمتك يا رب".

وكانت أنغام قد دخلت في حالة انهيار ونوبة بكاء بعد علمها بوفاة شقيقتها غنوة في حادث أليم، ولم تتمالك نفسها خاصة في لحظة الغسل واستلام جثمان الراحلة، كما أنها أصرت على دفنها في المقابر الخاصة بها.

كما قررت تأجيل حفلها في ساقية الصاوي، والذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، لمدة شهر على أن يقام يوم 16 نوفمبر، وذلك نظراً لوفاة شقيقتها وحالة الحداد التي تعيشها، كما أعلنت أنها ستتلقى عزاء شقيقتها في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، مساء الأحد 14 أكتوبر.

يذكر أن العلاقة بين أنغام وشقيقتها الراحلة “غنوة” كانت مضطربة للغاية، وذلك بعد تأكيد الأخيرة في تصريحات سابقة أن أنغام تحاربها حتى لا تدخل مجال الغناء بقوة رغم صوتها القوي، كما اتهمتها عدة مرات بأنها تنكر فضل والدها عليها وتتجاهل دوره الكبير في حياتها، كما ترفض مساعدة شقيقها المعاق.

غنوة شقيقة انغام وابنها
غنوة شقيقة انغام
 انغام وشقيقتها
تامر حبيب