جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميشيل أوباما: بوش شريكي في الجريمة.. وأحبه حتى الموت.. فيديو

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 | 03:25 مساءً
القاهرة - Gololy
523
ميشيل أوباما: بوش شريكي في الجريمة.. وأحبه حتى الموت.. فيديو

أثارت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، الجدل بتصريحات لها عن الرئيس الأسبق جورج بوش الابن، حيث قالت إنه "شريكها في الجريمة".

السيدة الأمريكية الأولى السابقة، ميشيل أوباما كانت قد ظهرت كضيفة في برنامج "توداي شو" على شبكة "إن بي سي" الأمريكية، وقالت: الرئيس بوش وأنا زملاء مقاعد إلى الأبد بسبب البروتوكول.. هكذا نجلس خلال كل المناسبات الرسمية، لذلك فهو شريكي في الجريمة خلال التجمعات الرسمية التي تجمع أهم المسئولين.

 ميشيل أضافت بعفوية "أنا أحبه حتى الموت، إنه رجل رائع وطريف".. مشيرة إلى أن الصداقة بينها وبين جورج بوش الابن، صداقة غريبة لأنها تجمع ما بين شخصين تختلف توجهاتهما الحزبية والسياسية.

الشبكة الأمريكية أضافت، أنه حين كان باراك أوباما سيناتور غالبا ما كان يجد نفسه في المعارضة السياسية لجورج بوش الابن الذي كان يرأس الجلسة..  وبالنسبة للكثيرين تبدو صداقة ميشيل بجورج بوش غريبة بعض الشيء، لكنها لا ترى أي عقبات أمام هذه الصداقة وتقول: إن الحزب لا يفصل بيننا وحتى لا اللون ولا الجنس.

 صداقة ميشيل أوباما ببوش أثارت الانتباه خلال مراسم جنازة السيناتور الجمهوري جون ماكين، حيث كانت ميشيل تجلس بجانب جورج بوش في الكاتدرائية الوطنية في واشنطن.

 وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور اللحظة التي قدم فيها بوش لزوجته لورا قطعة من الشكولاتة وطلبت ميشيل بوش قطعة لها.

ميشيل اوباما
ميشيل اوباما
لوحات جورج بوش
احتفالاً بعيد الأب.. ميشيل اوباما تنشر صورة زوجها عارياً
ميشيل اوباما
باراك اوباما - ميشيل اوباما
ميشيل اوباما