جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد رقصها على سيارة إسعاف.. نادلة اسكتلندية تواجه اتهامات جنائية.. صور وفيديو

الخميس 08 نوفمبر 2018 | 01:08 مساءً
القاهرة - Gololy
866
بعد رقصها على سيارة إسعاف.. نادلة اسكتلندية تواجه اتهامات جنائية.. صور وفيديو

تواجه نادلة اسكتلندية اتهامات جنائية، وجهتها لها السلطات القضائية في لندن، وذلك بعد 4 أشهر على واقعة رقصها على سيارة إسعاف كانت متوقفة في أحد شوارع لندن، وذلك فرحا بفوز إنجلترا على السويد في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.

النادلة لاريسا بيل، البالغة من العمر 21 عاما، من المنتظر أن تظهر في المحكمة في لندن في وقت لاحق من الشهر الجاري، إلى جانب 3 شبان إنجليز آخرين، وجهت إليهم تهما تتعلق بتدمير ممتلكات.

 سيارة الإسعاف، التي كانت متوقفة في منطقة "بورو هاي ستريت" في لندن، تعرضت للتخريب بعد فوز إنجلترا على السويد بهدفين دون مقابل في 7 يوليو الماضي، خلال بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا.

لاريسا بيل كانت تقضي عطلة نهاية الأسبوع في لندن مع أصدقائها، عندما التقطت لها صورة وهي ترقص أعلى سيارة الإسعاف، أمام حشد من الشبان.. أما الشبان الثلاثة الآخرين فهم بيري جيان 26 عاما وحيمس إلتون 27 عاما وسكوت دينيس 25 عاما.

صحيفة "ميل أونلاين" الإنجليزية، ذكرت أن شرطة سكوتلانديارد استدعت المتهمين الأربعة وحققت معهم، ثم وجهت إليهم الاتهامات، بعدما تعطلت سيارة الإسعاف التابعة للسلطات الصحية في لندن عن العمل، وأحيلت إلى قسم الصيانة للإصلاح بعد تحطم الزجاج الأمامي لها، وحدوث أضرار في الغطاء الأمامي للسيارة وتحطيم سقفها.

مسئولو الإسعاف علقوا على الحادثة بقولهم: شعرنا أيضا بالسعادة بسبب الفوز على السويد، لكن هذا النوع من الاحتفال سبب لنا إحباطا كبيرا، السيارة كانت متوقفة في ذلك المكان بعد استدعاء الإسعاف لأمر طارئ.

 ونظم مشجعون غاضبون من تحطيم السيارة، حملة لجمع الأموال من أجل إصلاح السيارة، وبالفعل تمكنوا من جمع حوالي 10 آلاف جنيه إسترليني لهذه الغاية.. وعرض وكيل سيارات "سكودا" إصلاح السيارة مجانا، ولذلك فقد تم تحويل الأموال من أجل إصلاح سيارة إسعاف تعود للعام 1965.

لاريسا بيل
لاريسا بيل
لاريسا بيل
لاريسا بيل