جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمير كرارة يحتفل ببدء تصوير «كازابلانكا» بحضور أبطال العمل.. صور

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 | 02:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
415
أمير كرارة يحتفل ببدء تصوير «كازابلانكا» بحضور أبطال العمل.. صور

احتفل الفنان المصري امير كرارة ببدء تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم "كازابلانكا"، وذلك داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

الحفل حضره عدد كبير من صناع العمل، منهم المنتج وليد منصوور، والفنان محمود البزاوي، والفنان عمرو عبدالجليل، والفنان أحمد داش، كما تواجد الموزع يوسف الطاهر، وشارك الجميع في تقطيع قالب التورتة الذي حمل اسم العمل.

وفيلم “كازابلانكا” بطولة أمير كرارة وغادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وأحمد داش، وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر.

كما انضم لفريق العمل مؤخرا النجم التركي خالد أرغنش، والشهير في العالم العربي باسم «السلطان سليمان»، وكشفت مصادر من الشركة عن المبلغ الذي سيحصل عليه الفنان التركي نظير مشاركته في الفيلم، حيث سيتقاضى 400 ألف دولار.

وكان أمير كرارة قد عبر عن سعادته بانضمام ارغنش للفيلم، حيث كتب على حسابه الخاص على موقع «انستجرام»: «غزو دا ولا مش غزو»، في إشارة لجملته الشهيرة «سنغزو العالم».

وقال أمير كرارة إن الفيلم من المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الفطر، حيث يتم الاستعداد له جيدا ليكون إضافة لصناعة السينما.

امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة