جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوري مرقدي يطرح كليب «توت».. فيديو

الاربعاء 12 ديسمبر 2018 | 03:59 مساءً
القاهرة - Gololy
604
يوري مرقدي يطرح كليب «توت».. فيديو

أطلق المطرب اللبنانى يورى مرقدى، أغنية جديدة تحمل عنوان "توت" على موقع يوتيوب، والأغنية من كلماته وألحانه، وتقول كلمات الأغنية: توت اخت هالعيشة.. ماحرزانة هالعيشة.. وصلونا للجنون.. على بنا بكرا بتهون.. وبفلو كل الهموم.. عايش من قلة الموت.. رح موت وابقى مديون.

وآخر أعمال يورى مرقدى هو المسلسل اللبنانى "مجنون فيكى" مع المطربة رولا سعد، مى صايغ، تاتيانا مرعب، جو طراد، انطوانيت عقيقى، البان خوند، جوانا كركى، شيرين الحاج، على عمار، روزى الخولى وعدد من فنانين آخرين، ومن تأليف فراس جبران، إخراج ندلى قدبح.

وكانت ألفت منذر زوجة الفنان اللبناني يوري مرقدي، قد فاجأت متابعيها بنشرها صورة لهما من غرفة نومهما وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

ألفت منذر خبيرة التجميل، ظهرت في الصورة إلى جوار زوجها وهي مستلقيه على السرير والأخرى وهي في أحضانه وعلقت على الصورة قائلة: «يوري لا تقتلني عندما ترى هذه الصورة».

وحصدت الصور العديد من التعليقات التي وصفها متابعيها بالجريئة خاصة أنها تتعرض لتفاصيل دقيقة لحياة الزوجين وطالبها البعض بعدم نشر مثلها مرة أخرى، وتعد هذه الصور هي الأجرا لها برفقة زوجها عبر صفحتها على “إنستجرام”.

يوري مرقدي
يوري مرقدي وزوجته
يوري مرقدي وزوجته
زوجة يوري مرقد
زوجة يوري مرقد