جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمريكية تلد طفلاً وهي في غيوبة منذ 10 سنوات

الاثنين 07 يناير 2019 | 01:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
542
أمريكية تلد طفلاً وهي في غيوبة منذ 10 سنوات

شهد أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، واقعة غريبة من نوعها، كانت بطلتها سيدة ترقد في غيبوبة منذ 10 سنوات.

المرأة رغم أنها ترقد في المستشفى في غيبوبة منذ عشر سنوات، بعد إصابتها في حادث غرق، إلا أنها وضعت طفلا؛ الأمر الذي دفع شرطة فينكس بالولايات المتحدة لبدء التحقيق في تقارير بتعرضها لاعتداء جنسي.

وسائل إعلام محلية ذكرت أن المرأة التي ترقد في غيبوبة في مركز "هاسيندا" للرعاية الصحية، جاءتها آلام المخاض في 29 ديسمبر ووضعت صبيا، وإنه لم يكن أحد على علم بأن المرأة حامل، ولا حتى طاقم الرعاية الصحية الذي لم يفهم في بادئ الأمر سبب أنينها.

الشرطي تومي تومسون قال في تصريحات نقلتها "رويترز" عندما سئل عن التقارير الإعلامية: هذا الموضوع قيد التحقيق من قبل شرطة فينكس

ديفيد ليبوفيتز المتحدث باسم مركز "هاسيندا" قال في تصريحات له: إن المنشأة علمت مؤخرا عن الواقعة المثيرة للقلق بصورة كبيرة لأحد المقيمين بها.. وأحجم عن تحديد ما إذا كان قد طُلب من العاملين إجراء اختبار تحليل للحمض النووي (دي.إن.إيه) لتحديد المشتبه به المحتمل، أو ما إذا كانت المنشأة تتخذ أي إجراءات وقائية لحماية المرضى من حدوث موقف مماثل.

ليبوفيتز أضاف، في حين أن القوانين الاتحادية وقوانين الولاية تحظر علينا مناقشة صحة أو حالة المريض علانية، فإن "هاسيندا" كانت وما زالت تتعاون بصورة كاملة مع وكالات إنفاذ القانون وجميع الوكالات التنظيمية المختصة فيما يتعلق بهذا الأمر.