جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرحان أختار يجسد شخصية ملاكم في فيلم جديد

الاربعاء 16 يناير 2019 | 07:26 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1478
فرحان أختار يجسد شخصية ملاكم في فيلم جديد

من المقرر أن يلعب النجم الهندي المعروف والمخرج فرحان أختار Farhan Akhtar دور البطولة في فيلم جديد عن الملاكمة بعنوان "Toofan" وهو العمل الذي يجمعه بالمخرج ريكيش أمبراكاش ميهرا Rakeysh Omprakash Mehra بعد ست سنوات.

وذكر موقع «gulfnews» الثلاثاء 15 ديسمبر، أن «اختار» سوف يلعب دور الملاكم الهندي الأسطوري ميلكا سينج، في عمل سيرة ذاتية جديد.

وقال اختار "بسعادة غامرة" يوم الأربعاء 16 ديسمبر إن الفيلم القادم سيكون مبنيا على الملاكم: "بسعادة غامرة أشارك المخرج ريكيش أمبراكاش ميهرا في العمل الفني، بعد ست سنوات وأمل في نيل أطيب تمنياتكم ونحن نشرع في هذه الرحلة الجديدة".

ولا تزال التفاصيل الأخرى عن الفيلم، غير معروفة، وسيتم إنتاج الفيلم بشكل مشترك بين شركة Excel Movies وشركة ROMP Pictures.

وفي السياق ذاته، تكشف أخبار اختار عن قرب عودة التعاون بينه وبين نجم بوليوود شاروخان، كان ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بأحدث أفلام فرحان أختار، وهو فيل "جولي بوي" الذي يجسد به النجم رانفير سينغ دور البطولة.

فرحان اختار وزوجته
ثنائيات الحب والغرام الجديدة في بوليوود 2018: رانبير كابور-علياء بهات ، مالايكا ارورا-ارجون كابور ، فرحان اختار-شيباني دانديكار
فرحان اختار يروج لمحو الأمية الرقمية لدى النساء.. صور
فرحان اختار