جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مزاد على خصلة من شعر لمارلين مونرو

الخميس 17 يناير 2019 | 01:47 صباحاً
ترجمة - Gololy
1254
مزاد على خصلة من شعر لمارلين مونرو

اقتنى أحد محبي ومهوسي الممثلة والنجمة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو، خصلة من شعرها، تم عرضها في مزاد علني على موقع إليكتروني، مقابل 16500 دولار ، أي 14500 يورو.

وكانت خصلة شعر أسطورة الإغراء التي غادرت الدنيا في 5 أغسطس 1962، ضمن مجموعة مقتنيات حلاقها الخاص "كينيث باتيل" ، الذي حفظها منذ 1958 إلى غاية وفاته، في علبة مغطاة بالزجاج ومعها صورة لصاحبتها.

ووفقا لموقع تي أم زد المعني بأخبار المشاهير، والذي أورد الخبر، سبق للحلاق أن أهدى الكثير من أصدقائه خصلات من شعر مارلين مونرو.

والجدير بالذكر أن موقع Moments of Time الذي عرض الخصلة للبيع، عرض إلى جانبها مقتنيات نادرة للمشاهير، كرسالة خطية للزعيم مارتن لوثر كينغ، وميدالية تمثل التاج الذي كان يضعه مغني الراب الأمريكي توباك شاكور يوم مقتله.

وكان مسؤولون في دار مزادات “جوليانز”، قد أعلنوا عن بيع جائزة “جولدن جلوب” (الكرة الذهبية) الوحيدة التي حصلت عليها، نجمة الإغراء الأمريكية الراحلة، مارلين مونرو، بمبلغ قياسي، بلغ مقداره 250 ألف دولار، في مزاد أقامته الدار في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وكانت جائزة النجمة العالمية المفضلة التي حصلت عليها عام 1961 من رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، قد سطرت اسم مونرو مجددا في صفحات التاريخ بعد أن حققت أعلى رقم تباع به جائزة “جولدن جلوب” في مزاد.

مارلين مونرو
مارلين مونرو
بالصور.. جوينيث بالترو تتحول لـمارلين مونرو من أجل Max Factor
مارلين مونرو
مارلين مونرو