جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عطست فأخرجت خاتما فقدته قبل 12عاما

الثلاثاء 29 يناير 2019 | 08:07 مساءً
القاهرة - Gololy
411
عطست فأخرجت خاتما فقدته قبل 12عاما

عثرت امرأة على خاتم لها كانت قد فقدته منذ 12 عاما، إلا أنها وجدته بطريقة غريبة وطريفة للغاية، وفي مكان "لا يخطر على البال".

خبيرة التجميل أبيغيل تومبسون، وهي من منطقة ويست يوركشاير في بريطانيا، كانت قد فقدت الخاتم الذي قدمته لها والدتها في عيد ميلادها الثامن.

وسائل إعلام بريطانية، ذكرت أن الشابة البالغة من العمر 20 عاما، لاحظت خروج شيء من أنفها بعد أن انتابتها "نوبة عطس" شديدة وهي في منزلها، ليتضح لاحقا أنه الخاتم الذي فقدته عام 2007.

أبيغيل فوجئت بالخاتم يخرج من أنفها، وفق ما ذكرت صحف "ديلي ميل" و"ذي صن" و"ميرور" البريطانية.. مشيرة إلى أنها لاحقا استنتجت أن الخاتم ربما علق في أنفها.

الفتاة كانت قد افترضت أن الخاتم تعرض للسرقة بعد شهور قليلة من حصولها عليه، لكنها قالت: لم ولن يخطر على بالي حتى بعد مليون سنة أن الخاتم علق في أنفي.

وعن الواقعة قال جراح التجميل نافين كافالي: إن مثل هذا الأمر شائع في الواقع، مشيرا إلى أنه غير متفاجئ من الحالة، وأن القصة عادية.. موضحا أن الكثير من الناس يعثرون على بعض الألعاب الصغيرة أو الخرز في الأنف، وفي هذه الحالة فإنه مع العمر يكبر الأنف، لذا أصبحت المساحة داخله أكبر من الخاتم، فخرج عن طريق العطس.

خاتم
خاتم