جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة استجمام تجرد ملكة جمال روسية من لقبها

السبت 23 مارس 2019 | 03:47 مساءً
القاهرة - Gololy
512
صورة استجمام تجرد ملكة جمال روسية من لقبها

تواجه ملكة الجمال الروسية، أليسيا سيميرينكو، قرار تجريدها من لقبها، بعدما قررت قررت لجنة منظمة لمسابقة ملكات الجمال في روسيا، تجريدها من اللقب بعد كذبها على اللجنة.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت أن اللجنة المنظمة اتهمت أليسيا سيميرينكو بالتهرب من المشاركة في عدد من المناسبات التي تلت إحرازها لقب "ملكة جمال موسكو"، بداعي المرض، لكن منشور أخير على حسابها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر "كذبها" على اللجنة.

الحسناء الروسية ظهرت وهي تستجم بجزر المالديف، في صورة نشرتها على حسابها الرسمي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثبت كذبها بشأن مرضها وتعذرها عن المشاركة في إحدى المناسبات المفروضة عليها من قبل اللجنة المنظمة.

اللجنة المنظمة قررت سحب لقب ملكة الجمال من سيميرينكو ومنحه للوصيفة، وذلك بعد تكرر ادعائها المرض للتهرب من المناسبات، كما أنها احتفظت بالتاج لمدة بعد إحرازها اللقب، وهو ضد قوانين المسابقة.

طالبة الاقتصاد البالغة من العمر 24 عاما، اتهمت اللجنة المنظمة بتنظيم حملة عدائية ضدها، مشيرة إلى أن اللجنة لم ترد أن تحرز سيميرينكو اللقب.. وقالت في تصريحات لها: إن اللجنة حاربتها لأنها أرادت كسر الصورة النمطية عن ملكات الجمال، وأرادت أن تثبت بأن الذكاء والثقافة مرتبطة بالجمال.

اليسيا سيميرينكو
اليسيا سيميرينكو
اليسيا سيميرينكو
اليسيا سيميرينكو