جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على الممثلة التي تجسد دور الأميرة ديانا في المسلسل الملكي.. صور

الخميس 11 ابريل 2019 | 04:02 مساءً
القاهرة - Gololy
4831
تعرف على الممثلة التي تجسد دور الأميرة ديانا في المسلسل الملكي.. صور

عثرت شبكة «نتفليكس» الأمريكية، على الممثلة التي ستلعب دور الأميرة ديانا في مسلسل The Crown «ذا كراون»، للانضمام لطاقم عمل المسلسل في موسمه الرابع.

الشبكة أعلنت أن الممثلة إيما كورين، ستجسد دور الأميرة "ديانا" في الموسم الرابع من دراما العائلة المالكة البريطانية.

إيما عبرت في بيان لها عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" موقع Twitter، عن سعادتها بالانضمام لعائلة The Crown وقالت: أتابع المسلسل منذ عرض أول حلقة، وانضمامي لهذه الأسرة الفنية الموهوبة أمر خيالي، الأميرة ديانا أيقونة، وتأثيرها في العالم عميق.

وأضافت، انضممت للعرض وأعتقد أنني انضممت للتو لهذه العائلة التي تمثل موهبة لا تصدق، كانت الأميرة ديانا أيقونة وتأثيرها على العالم لا يزال ملهما.. استكشافها من خلال كتابة بيتر مورجان هي الفرصة الاستثنائية وسأعمل جاهدة لتحقيق العدالة من أجلها.

ومن المقرر أن تصبح "ديانا" الشخصية الرئيسية في الموسم الرابع من The Crown الذي سيرتكز حول انهيار زواجها من الأمير تشارلز، ولم يتم الكشف عن تناول المسلسل لحقيقة مقتلها.

شخصية الأميرة ديانا واحدة من بين الشخصيات الجديدة التي انضمت للموسم الجديد من The Crown إلى جانب شخصية كاميلا باركر دوقة كورنوال والزوجة الثانية لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز.

الأميرة ديانا تزوجت من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في يوليو عام 1981، ولديهما طفلين هما الأمير ويليام والأمير هاري وانفصل الزوجان عام 1996، وتوفيت ديانا في حادث سيارة بباريس في أغسطس عام 1997.

 وقد تم الإعلان أيضا أن الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر ستجسد دور الأميرة مارجريت خلفا لفانيسا كيربي، إلى جانب أوليفيا كولمان في دور الملكة اليزابيث الثانية.

الاميرة ديانا
الاميرة ديانا - الامير تشارلز
حادث الاميرة ديانا
حادث الاميرة ديانا
بول بوريل - كبير خدم الاميرة ديانا
الاميرة ديانا - ايما كورين