جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن الرداد يروج للإعلان الدعائي لـ«الزوجة 18»

الاربعاء 17 ابريل 2019 | 07:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
435
حسن الرداد يروج للإعلان الدعائي لـ«الزوجة 18»

أطلقت الجهة المنتجة لمسلسل "الزوجة 18"، بطولة النجم حسن الرداد، الإعلان الدعائي الأول له، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، تمهيدا لعرضه على فضائية النهار في رمضان القادم 2019.

وكان الإعلان، الذي لم يتعد حاجز الدقيقة قد اقتصر على مشاهد عدة لحسن الرداد، ومنها مشهد جمعه بفتاة قال لها فيه: "أنا مبخافش من مراتي.. أنا بخاف من مراتاتي".

ويشارك في بطولة "الزوجة 18" ناهد السباعي، هيدي كرم، سلوي خطاب، شيماء سيف، محمود البزاوي وكوكبة من النجوم، من إنتاج ممدوح شاهين وإخراج مصطفي فكري.

وعلى جانب أخر، احتفلت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم بعيد ميلادها في كواليس مسلسلها الجديد “سوبر ميرو”، بحضور عدد من صناع المسلسل، بالإضافة لوالدة إيمي الفنانة دلال عبدالعزيز، وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، كما حضر عدد من أصدقاء إيمي ومنهم المخرج كريم السبكي وزوجته شهد رمزي.

ولاحظ الجميع تغيب زوج إيمي، الفنان حسن الرداد، عن حضور الحفل، حيث يبدو أن انشغاله بتصوير مسلسله الجديد “الزوجة الـ 18” هو ما منعه من الحضور.

الفنان المصري عوض زوجته عن غيابه برسالة رومانسية، قام فيها بتهنئتها بهذه المناسبة السعيدة، حيث نشر صورة جمعتهما، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وأرفقها بتعليق قال فيه: “عيد ميلاد سعيد لحبيبتي وزوجتي.. بحبك”.

حسن الرداد وايمي سمير غانم ودنيا سمير غانم ورامي رضوان
حسن الرداد
حسن الرداد وايمي سمير غانم
حسن الرداد