جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد قوة الشبه بين النجمة التركية إلتشين سانجو ووالدتها في أحدث ظهور لهما

الثلاثاء 14 مايو 2019 | 02:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
1197
شاهد قوة الشبه بين النجمة التركية إلتشين سانجو ووالدتها في أحدث ظهور لهما

ابهرت الفنانة التركية إلتشين سانجو محبيها بأحدث صورة جمعتها بوالدتها، والتي نشرتها النجمة احتفالاً بعيد الأم، حيث تحتفل تركيا وأمريكا وعدد من دول أوروبا بعيد الأم يوم الأحد الثاني من شهر مايو سنوياً.

إلتشين بدت متألقة بضحكة قوية بين أحضان والدتها التي وضعت لها تاجاً على رأسها، في الوقت الذي ظهرت فيه الفنانة التركية قريبة الشبه لوالدتها بشكل كبير، وقد اعرب فانز سانجو عن اعجابهم بحيوية وجاذبية والدتها رغم كبر عمرها، حتى أن البعض أكد أنها بدت كشقيقتها أو صديقتها وليس والدتها.

يُذكر أن إلتشين سبق وتحدثت عن شدة ارتباطها بوالدتها بعد انفصالها عن والدتها، ودورها فيما وصلت له حالياً، حيث قالت: «اتذكّر الكثير من طفولتي منذ كنت في سن الثالثة من عمري مع والدي، وقد تألّمت كثيراً عندما قرّر والدي الانفصال عن والدتي، وترك المنزل وكنا أنا وإخوتي الخمسة صغاراً جداً، وقرّرت والدتي الكفاح من أجلنا، وعدم العودة إلى مسقط رأسها والزواج، وقدّرت كثيراً تضحياتها من أجلنا، وأنا وإخوتي مدينون لها بأشياء كثيرة».

من ناحية أخرى، يُعرض لإلتشين سانجو حالياً مسلسل «الاصطدام» الذي تشارك في بطولته أمام الفنان التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند».

التشين سانجو
التشين سانجو
التشين سانجو
التشين سانجو
التشين سانجو