جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفلة شواء تعيد أمريكي للحياة من جديد

الاثنين 08 يوليو 2019 | 02:00 مساءً
القاهرة - Gololy
509
حفلة شواء تعيد أمريكي للحياة من جديد

قررت عائلتان مقاضاة شرطة شيكاغو، في الولايات المتحدة الأمريكية، ومستشفى في المدينة، بتهمة الإهمال، بعد الخلط بين هوية شخصين من أفرادهما.

أطباء من مستشفى "ميرسي هوسبيتال" في شيكاغو، كانوا قد اتصلوا بشقيقات ألفونسو بينيت لإبلاغهن أن شقيقهما لا يملك أي أمل في التعافي، فقبلن بوقف الرعاية الطبية ليتبين أن الأمر يتعلق بشخص آخر يدعى إليشا بريتمان.

عائلتا بينيت وبريتمان كانات قد تقدمتا خلال الأسبوع الحالي بشكوى ضد الشرطة، والمستشفى بتهمة الإهمال.

 ووفقا لوكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، فإن القصة الغريبة تعود إلى أبريل الماضي عندما عثر على رجل عار مصاب بجروح خطيرة تحت سيارة في شيكاغو، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى ميرسي.

الشرطة قالت وقتها لشقيقات ألفونسو بينيت إن الأمر يتعلق بشقيقهن.. ورغم شكوكهن حول هويته، وافقن في نهاية المطاف على وقف كل الأجهزة التي تساعده على الاستمرار بالحياة، فنقل إلى وحدة للعناية البديلة حيث توفي بعد ثلاثة أيام.

وعندما كن يحضرن لمراسم دفنه فوجئن بحضور ألفونسو بينيت إلى حفلة شواء.

يولاندا هارفي إحدى شقيقات ألفونسو بينيت، قالت خلال مؤتمر صحفي أعلنت فيه العائلتان التقدم بشكوى: "اتصلت بنا وقالت إنه هنا إنه حي"

وقد تم التعرف على هوية الرجل المتوفى بفضل بصماته، ويدعى إليشا بريتمان، ويبلغ التاسعة والستين.

محامي العائلتين كانون لامبيرت قال: "باختصار، كان يمكن تجنب هذا الوضع بسهولة وكان ينبغي ألا يحصل ذلك.. وقالت العائلتان في بيان لدينا أسئلة كثيرة.. ويدرس محققون كل جوانب هذه القضية.