جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تدريبات شيرين عبدالوهاب في كواليس تصوير «نساي» بحضور زوجها.. فيديو

الثلاثاء 16 يوليو 2019 | 02:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
981
تدريبات شيرين عبدالوهاب في كواليس تصوير «نساي» بحضور زوجها.. فيديو

بعد مرور ما يقرب من 9 شهور على طرح كليب أغنيتها "نساي"، كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن كواليس تصوير الكليب من خلال مقطع فيديو طرحته على قناتها بموقع "اليوتيوب".

الفيديو رصد تدريبات الفنانة المصرية على الاستعراضات التي قدمتها في الكليب مع فريق العمل، كما حرص زوجها الفنان حسام حبيب على التواجد في الكواليس لتدعيم زوجته.

يذكر أن كليب أغنية "نساي" تم طرحه يوم 8 أكتوبر الماضي، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع موسيقي النابلسي، وحقق الكليب نسب مشاهدة مرتفعة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وطرحت شيرين أغنية "نساي" من خلال آخر ألبوماتها الغنائية، والذي يحمل نفس اسم الأغنية، ويضم 12 أغنية، وهى: حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لوانى، كلام عينيه، نساى.

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب قد اعتذرت مؤخرا عن المشاركة في فعاليات مهرجان “قرطاج”، وهو ما أثار العديد من الشائعات حول مرضها وسفرها إلى لندن للعلاج.

وقرر زوجها الفنان حسام حبيب، الخروج والرد على هذه الأخبار، قائلًا في تصريحات صحفية: «شيرين بصحة جيدة ولا أساس لما يتردد عن مرضها، وأن اعتذارها عن المشاركة في مهرجان قرطاج عائد إلى اختلاف في وجهات النظر ليس أكثر».

 وأضاف، أنه وزوجته يتوجدان حاليًا في أمريكا، من أجل ارتباطات فنية وليس في لندن من أجل العلاج، وأنهما سيعودان خلال أيام.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
صابر الرباعي و شيرين عبدالوهاب فيفندق جراند حياه حفل راس السنه 2019
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب