جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة ماورو إيكاردي تتلقى صدمة وخيبة أمل

السبت 07 سبتمبر 2019 | 01:30 مساءً
القاهرة - Gololy
784
زوجة ماورو إيكاردي تتلقى صدمة وخيبة أمل

أبدت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلانو الإيطالي، خيبة أملها مع انتهاء الميركاتو الصيفي.

واندا نارا، علقت على خطوة انتقال زوحها إلى فريق باريس سان جرمان الفرنسي، معارا في الموسم الحالي، قائلة: انتظرت حتى اللحظة الأخيرة في الميركاتو قبل اتخاذ القرار بشأن مستقبل ماورو، لأنني شعرت بخيبة أمل.

زوجة اللاعب أضافت في تصريحات للتلفزيون الأرجنتيني: لم يكن هناك اقتراح جاد لانتقال ماورو إلى بوكا جونيورز خلال الميركاتو، حمل ماورو حقيبة صغيرة معه عند السفر إلى باريس وترك باقي المتعلقات لي، لأن الأطفال يذهبون إلى مدارس في إيطاليا، ولذلك ستنقسم حياتنا بين ميلانو وباريس.

واندا تابعت: كان أمامنا 3 اختيارات في الميركاتو، باريس سان جرمان كان الاختيار الأسوأ بالنسبة لي، لأنني سأضطر إلى البقاء في ميلانو مع الأطفال، لكنني فكرت في الاختيار الأفضل لماورو، رغم أن هناك العديد من الأندية الإيطالية التي رغبت في ضمه.

وكيلة أعمال اللاعب أوضحت، لقد أتيحت لي الفرصة أن أصبح ممثلة للاعبين آخرين، ولكن من الصعب عليّ القيام بذلك، لأن الاهتمام بمصالح ماورو أمر ضخم للغاية، وأنا أقوم بذلك بدافع الحب.

يذكر أن إيكاردي انتقل إلى سان جرمان لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح للنادي الباريسي بضمه نهائيا في الصيف المقبل مقابل 70 مليون يورو.

ماورو ايكاردي
صديقة ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
زوجة ماورو ايكاردي
زوجة ماورو ايكاردي