جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حيلة طريفة تدفع شابا أوكرانيا للزواج من عجوز عمرها 81 عاما

الاثنين 30 سبتمبر 2019 | 02:52 مساءً
القاهرة - Gololy
400
حيلة طريفة تدفع شابا أوكرانيا للزواج من عجوز عمرها 81 عاما

أقدم شاب أوكراني على حيلة طريفة وغريبة، بزواجه من عجوز قريبة له معاقة تبلغ من العمر 84 عاما.

صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، ذكرت أن مسئولي التجنيد في الجيش الأوكراني يحققون بشأن مزاعم تتعلق بشاب عشريني تزوج من قريبته البالغة من العمر 81، وذلك بغاية التهرب من أداء الخدمة العسكرية.

الشاب ألكساندر كوندراتيوك صاحب الـ 24 عاما تزوج من ابنة عمه المعاقة البالغة من العمر 81 عاما، وذلك من أجل التهرب من الخدمة العسكرية.. حيث تنص القوانين الأوكرانية إلزامية الخدمة العسكرية على جميع المواطنين الذكور ممن تبلغ أعمارهم 18 عاما فأكثر.

كوندراتيوك نفى الزواج من إيلاريونوفنا للحصول على إعفاء من الجيش، وأعرب عن حبه لزوجته الثمانينية، التي أكدت بدورها أن زوجها شاب صالح يعتني بها، إلا أن الجيران قالوا إنهم لم يروا كوندراتيوك في المنطقة، في حين ذكر أحدهم أن شقيقات إيلاريونوفنا وأحفادها وأبناء إخوتها كانوا يزورونها ويترددون عليها أكثر من زوجها "المفترض".

صحيفة "ميرور" البريطانية تقلت عن أليكساندر دانييلوك، المسئول عن مفوضية فينيتسا التي تتولى التجنيد قوله: كان لكوندراتيوك الحق في تأجيل خدمته الإلزامية لأنه وصي على شخص معاق.

دانييلوك أوضح أنه نظرا لأن كوندراتيوك أظهر شهادة زواجه ووثيقة أخرى تثبت أنه يعيش في منزل السيدة إيلاريونوفنا، فلا يمكن اتخاذ أي إجراء.

المحامي رومان كورشينيك يعارض رأي دانييلوك قائلا: إذا أثبتوا أنه لا يوجد زواج صحيح، وأنه لا توجد أسرة مشتركة، فيمكن استدعاؤه للقيام بالخدمة العسكرية.