بحفل إطلاق "Maleficent: Mistress of Evil.. ديفا بوليوود ايشواريا راي تتألق بالأسود

ايشواريا راي

بوليود - Gololy

- 2019-10-18 46:00

شاركت ممثلة بوليوود إيشواريا راي باتشان في إطلاق فيلم “Maleficent: Mistress of Evil”، بطولة النجمة العالمية، أنجلينا جولي، حيث تُجسد ايشواريا شخصية جولي بصوتها في النسخة الهندية من الفيلم.

في حفل إطلاق فيلم ديزني، حيث سيبدأ إطلاقه بدور العرض الهندية، في 18 أكتوبر، حضرت ملكة جمال العالم السابقة إطلاق برومو الفيلم في ثوب أسود لافت للنظر، يتماهى تمامًا مع دورها الشرير والظلال المظلمة في الفيلم.

وتحدثت في هذا الحدث الترويجي والاحتفالي، فقالت: “لقد كانت Maleficent شخصية يستمتع الناس بمشاهدتها، حيث استطاع منتجو Maleficent صُنع فيلم رائع للغاية في قلب المشاهدين، ومن أجل عرض ترويجي خاص للفيلم، خضعت إيشواريا لخبير الشعر الفرنسي فلوريان هيرل.

في السياق، اكتسبت الشخصية الرئيسية Maleficent في النسخة الأصلية من فيلم هوليوود الذي طال انتظاره “Maleficent: Mistress of Evil”، اعجاب الجمهور في دورها الأيقوني بصفتها “ماليفينت” في الجزء الأول الذي عرض 2014.

كانت تقارير قد أكدت عودة إيشواريا إلى سينما جنوب الهند، بعد ابتعاد طويل، مع فيلم ماني راتنام بعنوان “Ponniyin Selvan”، وهو فيلم مبني على رواية تاميلية كلاسيكية تحمل اسم نفسه من تأليف كالكي كريشنامورثي.



ايشواريا راي

بحفل إطلاق

بحفل إطلاق

إقرأ أيضاً: