جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملكة جمال أسترالية مات خطيبها فقررت اللحاق به.. صور

السبت 30 نوفمبر 2019 | 02:21 مساءً
القاهرة - Gololy
625
ملكة جمال أسترالية مات خطيبها فقررت اللحاق به.. صور

صدمت فتاة أسترالية تدعى أليس روبنسون، برحيل خطيبها، الذي لقي مصرعه بحادث سير مروع، وبرهنت بشكل مأساوي على أنها لم تعد تحتمل الحياة من دونه.

أليس روبنسون صاحبة الـ 26 عاما، أقدمت على قتل نفسها، بعدما بعثت برسالة لهاتف خطيبها الراحل، جيسون فرانسيس، تقول فيها "أحبك.. أريد أن ألحق بك".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فوفقا للمحكمة فقد أظهرت سجلات الهاتف المحمول أن الفتاة أرسلت رسالة نصية "تعبر عن حبها لخطيبها وتشير إلى عزمها على الانضمام إليه.

الفتاة أرسلت هذه الرسالة إلى الهاتف، رغم معرفتها أن خطيبها لقي مصرعه، بعدما صدمته شاحنة صغيرة.. ووجدت جثة روبنسون، التي يصفها أهلها بـ"ملكة جمال"، داخل سيارة في مدينة بيرث الأسترالية في ديسمبر العام الماضي.

المحكمة، التي تنظر في قضية موت الفتاة قالت: إن أليس رحلت عن الدنيا منتحرة، لكن ذويها يقولون إنها توفيت بسبب ظروف كان من الممكن تجنبها.. مشيرين إلى أن الشرطة أبلغت ابنتهما بإصابة خطيبها بجروح خطيرة، وبدا واضحا أنها أصيبت بصدمة.

ورغم ذلك، سمحوا لها بالقيادة في ظل هذه الظروف، وفي المستشفى علمت بأنه توفي، وبسب الصدمة غادرت المستشفى واتجهت إلى سيارتها وحيدة. دون أن يراعي الطاقم الطبي حالتها.

العائلة قالت: إن الشرطة والمسئولين في المستشفى مسئولين عن وفاة الابنة.

أليس خريجة فنون جميلة، أما خطيبها فكان عسكريا سابقا قبل أن ينتقل إلى العمل في قطاع المقاولات.. وقال والدا أليس إن حياتهما تحطمت في ذلك اليوم حين جاء خبر الوفاة المروعة لجيسون بشكل مفاجئ، وبعد ساعات تلقيا خبر موت ابنتهما.

والدا روبنسون أشادا بابنتهما ووصفوها بـ"الجميلة، والموهوبة واللطيفة"، متحدثين عن إخلاصها لحبيبها.

اليس روبنسون
اليس روبنسون
اليس روبنسون
اليس روبنسون
اليس روبنسون