جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاستن بيبر يتسبب في احراج زوجته على السوشيال ميديا.. فيديو

الخميس 05 ديسمبر 2019 | 12:51 صباحاً
القاهرة - جولولي
618
جاستن بيبر يتسبب في احراج زوجته على السوشيال ميديا.. فيديو

رغم أن العلاقة بين الزوجين تتألف من صفتي المودة والرحمة، التي تكاد تجعلهما جسدًا واحد، لكن الحقيقة أن لكل إنسان خصوصياته، ومنطقة راحته، التي يرفض تدخلات شريكه بها، رغم تلك الرابطة المقدسة.

في سياق ذلك، كان لدى هايلي بالدوين العارضة وزوجة المغني العالمي جاستن بيبر ما يكفي من الاحراج، بعد أن شارك الأخير مقطع فيديو نشره على Instagram، يظهر فيه وهو يقوم بتأنبيها علنًا على إخراجها ريحًا "ضرطة" كنوع من الدعابة - وقد وضح ذلك تمامًا من خلال إظهارها مدى ضيقها في المقطع الفيديو.

كان المغني وزوجته، هيلي بالدوين، بالسيارة في 12 نوفمبر، عندما بدأ بيبرفي مضايقة زوجته، ويسألها، "فاتنتي، هل هل اطلقت الريح؟ "، في مقطع الفيديو المتداول على Instagram. حيث حاولت هايلي تغطية وجهها وتوسلت لجوستين أن تتوقف

وعن زواجهما، احتفل الموسيقي والموديل الشهيرة مؤخرًا بسنتهما الأولى بالزواج بحفل مذهل في مونتاج بالميتو بلاف في بلوفتون بولاية ساوث كارولينا. وعلى الرغم من أن الزوجين لم يخططا شهر عسل، إلا أن هذا لم يمنعهما من قضاء أكبر وقت ممكن معًا.

احتلت علاقة جاستن وهيلي عناوين الصحف مؤخرًا بفضل إصدار سيلينا جوميز لأغنيتها الجديدة، "Lose You To Love Me". التي تسببت في حالة من العداء بينها وبين هايلي، نظرًا للعلاقة العافية التي كانت تربط جوميز بيبر في السابق.

جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر يتسبب في احراج زوجته على السوشيال
جاستين بيبر - جاستن بيبر