جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سهى عرفات: الطرابلسي هددتني بخطف ابنتي

السبت 19 نوفمبر 2011 | 09:01 صباحاً
116
سهى عرفات: الطرابلسي هددتني بخطف ابنتي

نفت سهى عرفات زوجة الرئيس الراحل ياسر عرفات كافة الاتهامات التي وجهت إليها على خلفية قضية المدرسة الدولية بتونس، حيث تم إصدار مذكرة توقيف دولية بحقها، وأشارت إلى أنها لاقت معاملة سيئة للغاية من زوجة الرئيس التونسي السابق ليلى الطرابلسي التي هددتها بخطف ابنتها.

سهى عرفات قالت:"ليس لي أي علاقة بقضية المدرسة الدولية التي نسبت لي منذ عام 2007 ولدي كل الوثائق الرسمية التي بموجبها تنازلت عن حصصي وأسهمي في المدرسة لأسماء محجوب وهي بنت أخت ليلى العلي زوجة الرئيس السابق زين العابدين بن علي".

وتابعت، خلال لقاؤها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "الحقيقة" على قناة "دريم" الفضائية، أنها لاقت معاملات سيئة من قبل ليلى بن علي، زوجة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، كما أكدت أن الأموال التي أسهمت بها في رأسمال المدرسة الدولية هي قرض من أحد البنوك وهو مبلغ 300 ألف دينار تونسي من بنك الإسكان التونسي، موضحة أنها سددت جزءاً من القرض وعندما تنازلت عن حصصي فقط أعادت لي مبلغ 30 ألف دينار تونسي.

سهى أكدت أنها لا علاقة لها بأي قضية يوجد فيها اسم ليلى بن علي، مطالبة بعدم ربط اسمها باسم زوجة الرئيس التونسي المخلوع. كاشفة في الوقت ذاته أن الطرابلسي قد هددتها مسبقاً باختطاف ابنتها "زهوة"، فضلاً عن أنها طالبت الدول الأوروبية بتحطيمها، وإلا فلن يكون هناك أي تعاون بينهم في مواجهة الإرهاب".

وفي نهاية الحلقة وعدت سهى عرفات بالكشف عن المزيد من أسرار لغز موت زوجها الرئيس الراحل ياسر عرفات، وثرواتها، واتهامها بالفساد.