جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لميس جابر مهددة بـ"علقة" ساخنة

الاثنين 21 نوفمبر 2011 | 11:50 صباحاً
138
لميس جابر مهددة بـ"علقة" ساخنة

أعربت الكاتبة المصرية لميس جابر عن استيائها من المشهد السياسي في الشارع المصري حالياً، واصفه ما يحدث بالـ"فوضى المصنوعة"، إلى الحد الذي وصل في بعض المدن المصرية بالعصيان المدني، وخلافاً لما ينادي به الكثير من الناشطين السياسيين المصريين حالياً بإلغاء المحاكم العسكرية للمدنيين، طالبت بضرورة وجود محاكم عسكرية للسيطرة على الوضع.

لميس اعترفت بتعرضها للشتم، والتحريض عليها، إلى الحد الذي وصل إلى تهديدها بـ "علقة" وفقاً لتعبيرها، واتهمت في ذلك "شوية العيال اللي على تويتر و الفيس بوك ويريدوا   أن يمشوا البلد"، وقالت-في حوار لها مع بوابة الشباب-"فهم مستكبرين إن أحد يعارضهم، فهناك من يقول لي أني كنت معارضة وتعارضينا حتى الآن".

أما عن سبب تعرضها لهذه "البهدلة" بحسب تعبير لميس فأوضحته قائلة:" أنا اتبهدلت لأني قلت أني ضد محاكمات البعض، وهناك بعض المسئولين من لم أقتنع بالتهم الموجهة إليهم"، وأضافت "كما أني لا يعجبني أن يكون للمغتربين صوت في الانتخابات، فهذا لم يحدث في الدنيا، إيه الهطل ده كله".

الأديبة المتزوجة من الفنان المصري يحيي الفخراني أكدت أن المطالب الفئوية والوقفات الاحتجاجية التي تشهدها بعض المحافظات مثل محافظة دمياط تعمل "حصار" للمجتمع المصري، وتابعت "البلد بتقع، فاللانظام الذي نعيش فيه الآن أخطر من أي نظام سئ،    والبلد تخسر الكثير".