جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالة فاخر: حجابي لم يؤثر على اختياراتي الفنية

الاحد 27 نوفمبر 2011 | 01:05 مساءً
156
هالة فاخر: حجابي لم يؤثر على اختياراتي الفنية

أعربت الفنانة المصرية هالة فاخر عن خوفها من حالة غياب الأمن التي سادت الشارع المصري في أعقاب ثورة 25 يناير، في الوقت الذي طالبت فيه بضرورة الاتجاه للإصلاح والبناء، وطالبت بضرورة البدء في مرحلة الإصلاح للقضاء على حالة الفوضى لتحقيق التقدم المنشود.

هالة شددت على أهمية المحافظة على الثورة المصرية قائلة:" نحن في مرحلة كل واحد فيها بيعمل اللي هو عايزة وهذه كارثة، ورغم ذلك لا ننكر أن الثورة حدث رائع، لكن أخشى أن نفسدها بأيدينا".

الفنانة المصرية ترى أن المستقبل ضبابي، ولا يمكن توقع أي شيء حالياً، بل يجب الانتظار حتى تنتهي الانتخابات بسلام حتى يمكن التحدث عن شكل المرحلة المقبلة، في  الوقت الذي أكدت فيه أن مصر لن يحكمها الإخوان والسلفيين لأنهم  في رأيها لا يمثلون الشعب المصري بأكمله.

من ناحية أخرى لفتت فاخر أن ارتدائها الحجاب لم يؤثر على اختياراتها الفنية، لأن    الحجاب موجود بكثرة في المجتمع المصري، كما أنها قدمت دور المحجبة أكثر من مرة في الدراما التليفزيونية حتى قبل أن ترتدي الحجاب.

وحول تبرأ بعض الفنانات المحجبات من أدوارهن قبل ارتدائهن الحجاب، قالت هالة-في تصريحات لصحيفة المصري اليوم-"لم أقدم من قبل أدواراً مخلة بالآداب أو تعتمد على  التعري والابتذال حتى أتبرأ منها أو أندم عليها".