جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أشواريا راي تكشف عن أسرار جمالها

الاثنين 28 نوفمبر 2011 | 08:36 صباحاً
235
أشواريا راي تكشف عن أسرار جمالها

لعل أهم ما يميز الفنانة الهندية آشواريا راي هو جمالها الطبيعي، فلم يسبق لها أن خضعت لحقن البوتوكس أو لعمليات شفط الدهون أو لجراحات التجميل أو لتصحيح الوجه، كما أن عينيها الخضراوين طبيعيان تماما، وقد ورثت هذا اللون عن جدها.

وتفخر إيشواريا دائما بكونها من محبي إتباع الطرق الطبيعية للاعتناء بجمالها، فهي تستعين بالخيار لترطيب البشرة، وبجرام من الدقيق لتقشيرها، إضافة إلى استعانتها بمزيج من اللبن الزبادي لترطيبها.

وتجزم الفنانة الهندية كذلك –في أكثر من حديث صحفي عن الجمال- بأن تناولها مياها ساخنة في الصباح يعمل على تنظيف البشرة ويمنع جفافها، ويزيل التعب والانتفاخ حول العينين، مع الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية وتناول الأطعمة الصحية، وتهتم أيشواريا كذلك بتناول وجبة إفطار متكاملة، وتؤكد أنها أهم وجبات اليوم، كما تتناول ثمانية أكواب من المياه يوميا على الأقل.

نجمة بوليوود تحرص أيضا على عدم تناول الطعام المقلي أو الوجبات السريعة، ولا تتناول المشروبات الكحولية ولا تدخن، كما أنها تتناول كمية محددة من الأطعمة، وتحب قضاء الوقت في سريرها وتسترخي وتستريح وتنام بما يكفل لها المحافظة على جمالها، وتهتم كذلك بالنظافة والنظام، وبوضع ماكياج على عينيها.

أشواريا تستعين أيضا بالماسكارا، والآي لاينر، كما تولي ملابسها اهتماما خاصا، وتدرك ما يناسبها، ما يزيد من مقدار جمالها وأنوثتها، وهي أيضا واثقة بنفسها، وتعرف كيف وماذا تريد، ولكن مشكلة نجمة بوليوود الكبيرة هي "الصراصير" لأنها تخاف منها جدا.